الأحد 22-09-2019
الوكيل الاخباري



احذر هذه الأخطاء عند السفر إلى إيطاليا !

d7dae604845b933ef64f37f7770ad9de52135a9e_work-in-italy-1-resized-1



الوكيل الاخباري –

حصلت إيطاليا على مكانتها بين الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا والعالم، بفضل روعة ما تقدمه من الفرص الترفيهية والمعالم السياحية، إلى جانب ما تشتهر به من المأكولات الشهية كالبيتزا والمعكرونة والجيلاتو، ما يعني أن بانتظارك رحلة لا تنسى، وادناه يمكنك التعرف على قائمة بالأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها المسافرون عند زيارتهم لإيطاليا.

تخطي جولات المشي المجانية في إيطاليا

مثل معظم دول أوروبا الغربية ، ينبغي استكشاف إيطاليا سيراً على الأقدام، فهذه هي أفضل طريقة للاستمتاع بالثقافة والمعالم السياحية، ويمكن أن تقودك إلى بعض الاكتشافات الرائعة، ولعل أحد أفضل الطرق للسير على الأقدام، تتمثل في المشاركة بأحد جولات السير المجانية والتي ستساعدك على طريق التعرف على جواهر إيطاليا السياحية الخفية، كما إنها أيضًا طريقة سريعة وسهلة لاكتشاف مجموعة من المعالم السياحية الرئيسية.


عدم التحقق من صحة تذكرة القطار الخاصة بك

عند شراء تذكرة قطار إقليمية في إيطاليا ، فلن يكون لها وقت أو تاريخ ، مما يعني أنه يمكنك شرائها مقدمًا واستخدامها حسب الحاجة. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنه يجب التحقق من صحتها قبل ركوب القطار، ويعد التحقق من صحة تذكرتك أمرًا سهلاً بما يكفي، ولكن من السهل أيضًا أن تنسى هذا الأمر، ما قد يعرضك للغرامة.


توقع وجبة إفطار ضخمة

الإفطار ليس وجبة ضخمة في إيطاليا، وفي الواقع ، فإن معظم الإيطاليين فقط يحتسون قهوة إسبرسو وربما يتذوقون بعض المخبوزات لبدء يومهم، وهذا الأمر يسري أيضا إذا قمت بحجز فندق مع وجبة إفطار مجانية.


خطط للجولات في يوم الاحد خلال الرحلة في إيطاليا


نقترح عليك الانضمام إلى جولة سيرا على الأقدام أو التجول في الشوارع المحلية في وجهتك الإيطالية يوم الأحد، لا سيما وأن هذا اليوم هو يوم العطلة الاسبوعية، حيث تغلق العديد من المحال والشركات أبوابها.


لا تشتري تذاكر مسبقة عن مناطق الجذب السياحي الشهيرة.

يوجد في إيطاليا بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في العالم ، وما لم تكن ترغب في الانتظار في طوابير لساعات ، فمن الأفضل شراء تذاكرك مسبقًا.

 

فيمكن لأماكن مثل الكولوسيوم في روما أو مدينة الفاتيكان ومعرض أوفيزي في فلورنسا وبرج بيزا المائل أن تحتوي على قوائم انتظار ضخمة، ولتفادي أو تجنب ذلك، يجب عليك التفكير في الحصول على تذاكر مسبقة لأي مكان مشهور في هذا البلد الجميل.


عدم حمل النقود على أمل استخدام بطاقات الائتمان فقط.

يعد النقد هو الأكثر شيوعا في التعاملات في ايطاليا، وبينما يمكنك عادةً الدفع مقابل المشتريات في المحال الكبرى والفنادق العالمية عن طريق بطاقات الائتمان، فهناك العديد من الأماكن والأشخاص، والباعة المتجولين ، وأكشاك الطعام ، والمطاعم ، والفنادق الأصغر حجماً ، والمرشدين السياحيين ، وغير ذلك لا يقبلون سوى بالنقد. للحصول على أفضل أسعار المعاملات ، خذ الأموال من أجهزة الصراف الآلي. أيضًا ، من الجيد دائمًا التمسك ببعض العملات المعدنية باليورو.


فشل في جدولة الوقت عند السفر إلى إيطاليا


من السهل أن تحزم جدول مواعيدك من الصباح إلى الليل ، لكن سيكون من الخطأ الكبير ألا تترك نفسك بعض الوقت الحر، خاصة أن إيطاليا لا تُعرف بامتثالها الصارم للجداول الزمنية، حيث ستجد السكان المحليين هنا يخصصون وقتًا للاسترخاء والاستمتاع بتناول الطعام وإدارة الاحاديث مع الأصدقاء.


 طلب ماء الصنبور


عندما تكون في الخارج لتناول وجبة في إيطاليا ، من المرجح أن يسأل نادلك عما إذا كنت تريد ماء أم لا. إذا كنت تريد الماء مع طعامك، فسيتعين عليك أن تدفع ثمنها، وفيما يتعلق بالمشروبات ، تعتبر الإسبريسو والكابتشينو هي المشروبات الأكثر شعبية التي يعتمد عليها الإيطاليون.


الاستسلام للغرباء

الهدايا من الباعة الجائلين المبتسمين والشخصيات الذين يتوقون لالتقاط صورة معك، هي أمور ليست مجانية على الإطلاق، ولكنها من ضمن الحيل التي تحاك من أجل الضغط عليك لدفع المال، لذا كن حذرًا أثناء السير لا سيما ما بين المعالم السياحية والأماكن المزدحمة.

 

 

 

المسافر العربي - 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة