الأحد 02-10-2022
الوكيل الاخباري

السياحة في السويد: جوتنبرج وجهة ترفيهية للعائلات

149142


الوكيل الإخباري - مع المأكولات البحرية ذات المستوى العالمي والمطاعم من الدرجة الأولى والساحل المتلألئ، أصبحت جوتنبرج نقطة ساخنة للسياحة الدولية.

اضافة اعلان

 

في الآتي، جولة على أشهر الأماكن الترفيهية في جوتنبرج:

 

متنزه ليزبيرج الترفيهي

إن التجارب التي ستجمعها هنا حقيقية ومدهشة. من الاحتفالات المنوعة إلى ركوب الخيل، من الرقص غريب الأطوار إلى الموسيقى، سوف تكون مدللًا بالخيارات للاستمتاع بالمتنزه.

 

متحف مدينة جوتنبرج

يقع المتحف داخل مبنى شركة الهند الشرقية السويدية الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر. تصور معارض المتحف تاريخ غوتنبرغ الممتد 12000 سنة من عصور ما قبل التاريخ حتى الآن.

 

سلوتسكوجين

واحة خضراء مترامية الأطراف مع مسار متعرج تجعل من سلوتسكوجين أحد الأماكن المفضلة للذهاب في جوتنبرج بالسويد حيث يمكنك الاقتراب من مهور جوتلاند والأيائل والحيوانات الشمالية الأخرى. تقع إلى الجنوب الغربي من وسط المدينة، وهي موطن لمتحف التاريخ الطبيعي وحدائق جوتنبرج النباتية وحديقة الحيوانات.

 

حديقة جوتنبرج النباتية

إنها واحدة من أكبر وأفضل الحدائق النباتية في أوروبا وهي موطن لأكثر من 16000 نوع من النباتات في مختلف مزارع البرتقال وحديقة الأعشاب ومناطق الحدائق الصخرية. تعد الحديقة النباتية بنباتاتها المتنوعة والمثيرة للإعجاب واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن رؤيتها في جوتنبرج على مدار العام. من بين مجموعة النباتات الواسعة في الحديقة، بساتين الفاكهة الاستوائية في السويد. 

 

سيدتي 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة