الأربعاء 24-02-2021

بسبب أنستغرام .. مناطق إنجليزية مغمورة تتحول لمعالم سياحية دولية

Untitled-design-57


الوكيل الاخباري – تحولت بعض الأماكن في بريطانيا لمعالم سياحية شهيرة، بعد أن رصدت ارتفاعا بعد ظهور صورها على منصة تبادل الصورة الشهيرة 'أنستغرام ' أكثر من 63 ألف مرة.

اضافة اعلان
 

وكشفت صحيفة "ديلي ميل"، عن مجموعة من الأماكن التي كانت غير معروفة ببريطانيا، وتحولت لمعالم سياحية بديلة، بفضل الشهرة التي اكتسبتها على منصة أنستغرام، بعد كثرة تردد مشاهير المنصة عليها، والتقاطهم صورا تذكارية أمامها ونشرهم هذه الصور.

 

اظهار أخبار متعلقة


وكونت الصحيفة بتقريرها قائمة بهذه الأماكن، ضمت أكثر 5 مناطق عرفت الشهرة بفضل نشطاء أنستغرام ببريطانيا، وذلك بناء على نسبة ذكر هذه المناطق على المنصة الإلكترونية عبر الـ"هاشتاق".


وجاء في المركز الأول بقائمة "ديلي ميل"، متجر باسم Peggy Porschen لصنع الكعك المحلي داخل لندن، ووصل عدد الهاشتاقات التي ذكر بها اسم هذا المتجر على أنستغرام لـ63,670 ألف هاشتاق.

 


 

جاء في المركز الثاني بقائمة "ديلي ميل"، مقهى باسم El&n Café داخل لندن، وصل عدد الهاشتاقات التي ذكر بها اسم هذا المقهى على أنستغرام لـ42,904 ألف هاشتاق.

 


 

كما جاء في المركز الثالث بقائمة "ديلي ميل"، مركز ترفيه باسم God's Own Junkyard داخل لندن، وقد وصل عدد الهاشتاقات التي ذكر بها اسم هذا المتجر على أنستغرام لـ36,584 ألف هاشتاق.

 


 

في المركز الرابع بقائمة "ديلي ميل"، جاء نفق بأحد الطرق العامة باسم Leake Street Tunnel بمدينة لندن، وقد وصل عدد الهاشتاقات التي ذكر بها اسم هذا المتجر على أنستغرام لـ35,596 ألف هاشتاق.

 


 

 

أما المركز الخامس بقائمة "ديلي ميل"، فكان من نصيب مركز ترفيه باسم Junkyard Golf بمدينة ليفربول، وقد وصل عدد الهاشتاقات التي ذكر بها اسم هذا المتجر على أنستغرام لـ34,741 ألف هاشتاق.