الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بمفردك.. أفضل البلدان التي يمكنك السفر إليها

5d782db3-1f49-45e7-82a5-46a6522b4e04


الوكيل الإخباري - السفر بمفردك تجربة مختلفة تماماً، تجعلك أكثر اندماجاً مع السكان المحليين، والسياح الغرباء الآخرين، بعكس ما يحدث حينما تسافر مع الأصدقاء والأهل، حيث تتحركون وفقاً لخطط مشتركة، قد لا يناسبك بعض مراحلها.

اضافة اعلان


وتراوح فوائد السفر بمفردك بين حرية الاندماج الكامل في كل التجارب، وفرص التفكير واكتشاف الذات، وتكوين صداقات جديدة.


لكن مهما كانت خبرتك بالسفر، فإن خوض التجربة بمفردك ليس سهلاً، ولا يتناسب مع جميع الوجهات السياحية، لذلك قد تجد بعض البلدان المناسبة لمثل تلك التجربة.

 

آيسلندا:
تعد آيسلندا ملاذًا للمسافرين، الذين يحبون الهواء الطلق، واستكشاف الكهوف والبراكين، والتنزه فوق الأنهار الجليدية، بجانب أنها أكثر الدول هدوءًا في العالم، وفقًا لمؤشر السلام العالمي، ما يمنح المسافرين المنفردين فرصة استكشاف البلد دون قلق.

 

نيوزيلندا:
تعد نيوزيلندا وجهة شهيرة للرحالة، وعشاق الهواء الطلق، والباحثين عن الإثارة، الذين يتجولون بمفردهم في الأماكن السياحية، ربما لأنها ثاني أكثر دولة سلمية في العالم، وفقًا لمؤشر السلام العالمي.

 

كوستاريكا:
ستجد في كوستاريكا الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق لإرضاء جانبك المغامر، من ركوب القوارب في المياه البيضاء أسفل نهر ريفيتازون، والانزلاق عبر الغابات الممطرة الرائعة، إلى الانحدار أسفل الشلالات، والمشي لمسافات طويلة في متنزه أرينال فولكانو الوطني.

 

زهرة الخليج 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة