الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تصريح صادم .. فنادق 5 نجوم تكشف عن ما يسرقه النزلاء !

غرفة-فندق


الوكيل الاخباري - سرقة المناشف من الفندق أمر شائع، لكن سرقة مستلزمات من نوع آخر تبدو أمرا غريبا بعض الشيء ، فقد كشف استطلاع جديد أن الفنادق الفخمة أصبحت تواجه نزلاء يسرقون حتى فرشات السرير من الغرف التي يمكثون بها، وبنسب تفوق كافة التوقعات.

حيث أن الفنادق من فئة الـ5 نجوم باتت تشهد فقدان أشياء كثيرة، وهذه الأشياء ليست صغيرة ولا يمكن إخفائها ، حيث شمل الاستطلاع 643 فندقا من فئة أربعة نجوم، و 523 فندقا من فئة خمسة نجوم تنتشر أساسا في القارة الأوروبية.

وقال العديد من مالكي الفنادق إن النزلاء يتمكنون من سرقة أشياء ضخمة مثل المراتب، على الرغم أنه من السهل معرفة من سلب هذه الأغراض ، حيث أن النزلاء يسرقون في الغالب مقتنيات الفندق في الليل، عندما يكون مكتب الاستقبال مغلقا أو مشغولا بأقل عدد من الموظفين.

اضافة اعلان

 

ولفت الاستطلاع إلى أن المسروقات تشمل مجموعة متنوعة وفقا لجودة الفنادق، إذ تشمل التلفزيونات، وآلات القهوة في الفئة الفاخرة (5 نجوم)، فيما تشمل المسروقات من فنادق (4 نجوم) حتى بطاريات أجهزة التحكم ( الريموت كنترول).


لكن لماذا لا تبلغ الفنادق عن هذه السرقات! ، إن إدارات فنادق الخمس نجوم من غير المرجح أن تعلم الشرطة بهذه السرقات لأنها لا ترغب بأن تكون طرفا مرتبطا بأي جريمة ، وبالطبع، هناك سرقات شائعة مثل روب الحمام، والشماعات الخشبية، لكن استبدال هذه أسهل وأقل تكلفة من المراتب بطبيعة الحال.

 

 

المصدر: سكاي نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة