الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تعرف على أجمل قرى جبال الألب

أجمل-قرى-سويسرا-600x450


الوكيل الإخباري - جبال الألب هي أقدم سلسلة جبال في أوروبا، وهي تمتد عبر ثمانية بلدان مختلفة، ولا شك في أنها تقدم مشهداً مذهلاً بسبب الثلوج والبحيرات والوديان والغابات التي تضمها، لذا قد يكون من الصعب اختيار واحدة فقط من قرى جبال الألب التي سنذكرها هنا باعتبارها الأجمل، لكننا نرصدُ لكِ بعضاً من أجملها، التي يجب أن تضعيها على قائمة المدن والقرى التي ترغبين بزيارتها.

لوتربرونين
تقع هذه القرية في سويسرا، وهي مكان رائع لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة ومحبي الطبيعة، حيث تضم بعضًا من أكثر المناظر الخلابة على الإطلاق.

اضافة اعلان

 

سالباخ
تعد هذه القرية النمساوية جزءاً من منطقة التزلج Saalbach-Hinterglemm، وتضم الكثير من بيوت العطلات والفنادق للزوار للاختيار من بينها، فضلاً عن مركز سبا كبير، يحتوي على العديد من العلاجات المختلفة.

 

فوزين في فالرومانا
تقع في جبال الألب الإيطالية، وتضم الكثير من المسارات الجبلية وأماكن الاسترخاء، وتشتهر هذه القرية الصغيرة ببحيراتها العلوية والسفلية.

 

أوبرستدورف
تقع في ألمانيا، ويمكنك ركوب الجندول صعوداً إلى القمة، حيث يمكنك رؤية كل الطريق عبر ألمانيا.

 

رامساو أم داتشستين
قرية أخرى جميلة في جبال الألب بألمانيا هي رامساو أم داتشستين، والتي كانت ذات يوم مركزًا لمزارعي جبال الألب، كما أنها مغطاة بالمروج والغابات، مع وجود مسارات في جميع أنحاء المنطقة.

 

زهرة الخليج 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة