الأحد 18-08-2019
الوكيل الاخباري



تعرف على الملابس التي يجب ارتداؤها على متن الطائرة

shutterstock_506777512



الوكيل الاخباري – يمكن أن تُحدث الطريقة التي ترتدي بها ملابسك أثناء السفر جواً، فرقاً كبيراً وتؤثر إيجاباً أو سلباً على راحتك وحسن سير الرحلة، وخاصة في الرحلات الجوية الطويلة.


ومن هنا تبرز الحاجة لمعرفة الأشياء التي يجب أن يرتديها المسافر أثناء السفر ليحظى برحلة مريحة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اليك قائمة ببعض الملابس المريحة التي يجب ارتداؤها أثناء السفر، وفق ما نقلت صحيفة تايمز أوف إنديا:

 


1-ارتداء الجوارب الضاغطة

الجلوس لفترة طويلة يمكن أن يقطع تدفق الدم ويجعل ساقيك منتفختين. لتجنب ذلك، يمكنك ارتداء الجوارب الضاغطة، والتي يمكن أن تساعد في زيادة الدورة الدموية وتقليل التورم.


2-ارتداء أحذية مريحة

يساهم ارتداء أحذية مريحة مثل الأحذية الرياضية الخفيفة على التنقل المرن والمريح لوقت طويل دون الشعور بالتعب.


3-اصطحاب سترة إضافية

 

 تتغير درجة الحرارة على متن الطائرة بشكل مستمر، لذا لا بد من اصطحاب سترة إضافية، فإن شعرت بالبرد يمكنك ارتداء السترة، وإن شعرت بالحر يمكنك خلعها.
4-ارتداء أقمشة تسهل دخول الهواء

أفضل طريقة للراحة على متن طائرة هي ارتداء الأقمشة الخفيفة التي تسهل داخل الهواء، لأنها تساعد على السماح للهواء والرطوبة بالمرور إلى الجسم. الأقمشة مثل البوليستر والشنايلون والحرير الصناعي يمكن أن تجعلك تشعر بالحرارة والرائحة الكريهة، نتيجة لاحتفاظها بالعرق على الجلد، لذا يُنصح بارتداء الأقمشة الطبيعية مثل القطن والكتان، والتي تسمح للهواء بالنفاذ إلى الجسم

.
5-تجنب ارتداء الملابس الضيقة

أثناء السفر، تنتفخ أجسادنا بشكل طبيعي، وهذا هو السبب في أن الملابس الضيقة يمكن أن تجعلنا غير مرتاحين، وتتسبب بالإصابة بتشنجات أثناء الجلوس. لذا للحصول على الدورة الدموية الصحية، يُنصح بارتداء ملابس فضفاضة ومريحة.


6-تجنب الملابس التي تكشف الجسم


حتى لو كنت تنوي الذهاب إلى الشاطئ بعد وصولك إلى وجهتك، تأكد من ارتداء ملابس لا تكشف أجزاء من جسمك على متن الطائرة، لتجنب الشعور بالبرد الناجم عن التكييف في الطائرة.

 

لبنان 24 - 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة