الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تمتع برحلة فريدة في «عالم الثلج» بجاكرتا

snow-world1-640x405


الوكيل الاخباري – تعتبر جاكرتا من أهم البلدان السياحية، التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وخصوصًا في فصل الشتاء.

اضافة اعلان


ويمنحك عالم الثلج تجربة فريدة من نوعها في الترفيه، داخل مكان مغلق تنخفض فيه درجات الحرارة، حيث يجب عليك ان ترتدي معطفًا ثقيلًا، لكي تتمتع بالخدمات الترفيهية الموجودة بداخله.


وفور دخولك إلى عالم الثلج ستبهرك القطع المنحوتة، والمصنعة من الثلج، والتي تمثل الكثير من الأشكال على هيئة حيوانات، وأشجار، ومقاعد، وغيرها، بالإضافة إلى مجسمات لأشهر المعالم السياحية حول العالم .


إذا كنت من محبي القطب الشمالي فلا تقلق!.. يمكنك الذهاب الى القطب الشمالي من خلال الجلوس في الغرفة المخصصة لذلك والتي تنخفض درجة حرارتها لتصل إلى 2 درجة مئوية ورقائق الثلوج التي تتساقط عليك من أعلى، بحيث تعطيك إحساسًابأنك تعيش في جو القطب الشمالي الرائع والمميز.


ولمزيد من الإثارة والتشويق داخل عالم الثلج، فيجب عليك تجربة الزلاجات الثلجية التي تأخذك في نزهة على الثلج في مغامرة ترفيهية فريدة، وتعتبر هذه الزلاجات الثلجية هي الأكثر إقبالاً من قبل الزوّار لذلك عليك تجربتها.


الجدير بالذكر أن عالم الثلج يفتح أبوابه يوميًا أمام الزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى 8:30 مساءً، ويبلغ سعر الدخول نحو 50 ألف روبية لمن يبلغ طولهم 140 سنتيمتر فأقل، و60 ألف روبية لمن يبلغ طولهم أكثر من 140 سنتيمتر.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة