الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

جزيرة جديدة في دبي تتحول لمنتجع سياحي عالمي- صور

image


الوكيل الاخباري – كشفت صحيفة "البيان" الإماراتية، عن شركة استلام "إم.جي.إم"، ومقرها في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، مشروع منتجع الجزيرة في أم سقيم بإمارة دبي من السلطات الإماراتية، وذلك بالشراكة مع مجموعة "وصل لإدارة الأصول" الإماراتية.

وفي تقرير نشرته الصحيفة، الأحد، أن الأعمال البحرية في الجزيرة بدأت، في الوقت الذي أكدت فيه شركة "بي.إس.بي.جي" العملاقة للهندسة المعمارية، أن الجزيرة ستضم علامات تجارية شهيرة في لاس فيجاس مثل "إم جي إم" و"بيلاجيو" و"أريا"، لأول مرة في دولة الإمارات.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة



وتقوم الشركة بأعمال الخدمات الاستشارية والهندسة التنفيذية والهندسة الإنشائية، وخدمات الإشراف على أعمال البناء للجزيرة التي لم يتقرر بعد الاسم الذي ستحمله، ولكنها باتت معروفة في أوساط سوق الإنشاءات باسم الجزيرة The Island، والتي صممها المهندسون المعماريون الهولنديون يو إن ستوديو UN Studio.

وبينت شركة "وصل" أنها تراهن على نجاح المشروع في ترسيخ مكانة دولة الإمارات عمومًا، ودبي على وجه الخصوص، في طليعة الدول والمدن الأكثر جذبًا للسياحة عمومًا، والسياحة العائلية على وجه التحديد.

ووفق "البيان"، الجزيرة الجديدة تعتبر فريدة من نوعها، وهي متعددة الاستخدامات ومتكاملة للخدمات السياحية والترفيهية على مساحة طابقية تناهز ثلاثة ملايين ونصف المليون قدم مربعة على شاطئ جميرا بالقرب من برج العرب في دبي.

تعود عمليات الردم في المشروع إلى 2008، وجرى تجميد المشروع عشية الأزمة المالية العالمية، لكن مجموعة وصل لإدارة الأصول أعادت له الحياة وقررت وضع تصورات هندسية ومعمارية فريدة تفوق التصميم الأَولي المتواضع.

 

 

اظهار ألبوم ليست


 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة