السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ستحصل على 400 يورو اذا تبنيت كلبا ضالا في أومبريا الإيطالية

lost_dog_street.jpg.653x0_q80_crop-smart


الوكيل الاخباري – في مبادرة لإيواء أكبر قدر من الحيوانات الأليفة المشردة، قررت إحدى بلديات إقليم أومبريا الإيطالي صرف مبلغ 400 يورو كمساهمة لكل من يتبنى كلبا ضالا في منزله.

ووافقت بلدية جيانو ديل أمبريا الواقعة في شمال البلاد على اللائحة الجديدة التي تمنح المساهمات الاقتصادية لأولئك الذين يختارون تبني كلب ضال من بيت الكلاب المحلي، لتحصل كل أسرة على 200 يورو عند وقت حجز الكلب و200 يورو أخرى بعد 12 شهراً.

وتعد جيانو ديل أمبريا من أكثر المناطق الصديقة للحيوانات الأليفة، لذا سيتم تنفيذ هذا القرار بشكل حصري لمواطني بلدية جيانو ديل أمبريا لتبني الكلاب التي يتم اصطيادها في الأراضي البلدية فقط، بحسب موقع "greenme" الإيطالي.

ويبدو أن الهدف من هذا القرار هو ضمان رفاهية الحيوانات وتوفير تكاليف صيانة مرافق البلدية وتجنب اكتظاظ أعداد الكلاب الضالة بها.

أما عن شروط إيواء الكلاب الضالة مقابل المبلغ المالي، فيمكن للجميع التبني وطلب المشاركة بشرط أن يكونوا بالغين ودون إدانات جنائية لتهم تخص إساءة معاملة الحيوانات.

ويجب على المتبنين الجدد ضمان العلاج المناسب للكلاب، والالتزام باستضافتهم في بيئة مناسبة، تتعلق بحجم الحيوان الأليف واحتياجاته الخاصة، بالإضافة إلى ضمان إعطائه التطعيمات اللازمة والعناية البيطرية، كل ذلك بالإضافة إلى عمل فحوصات الرعاية قبل وبعد عملية التبني.

وسيكون على مكتب الشرطة مسؤولية التحقق من الظروف الجيدة لتبني الحيوان ولن يتم دفع المساهمات المادية، إلا بعد مراقبة الوضع المنزلي والأسري.

اضافة اعلان

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة