الثلاثاء 16-08-2022
الوكيل الاخباري

صيف أبوظبي الرياضي.. فعاليات وأنشطة ممتعة في 1 يوليو

aboudhabi


الوكيل الإخباري - تنطلق فعالية "صيف أبوظبي الرياضي"، التي تعد الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة، خلال الفترة الممتدة من 1 يوليو إلى 31 أغسطس 2022، بحسب ما أعلنته شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

اضافة اعلان

أسلوب حياة صحي
تهدف الفعالية إلى تحفيز أفراد المجتمع في إمارة أبوظبي على اتباع أنماط حياة صحية، وممارسة الرياضة والأنشطة البدنية المختلفة في بيئة مثالية وملائمة في الملاعب المغلقة خلال فصل الصيف.


وعلى مساحة إجمالية تصل إلى 27 ألف متر مربع، تتوزع على أكثر من 25 مضماراً وملعباً مجهزاً وفق أعلى المواصفات والمقاييس، تقام الفعالية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، في القاعة رقم 8 إلى القاعة رقم 12، بالإضافة إلى الكثير من الفعاليات المصاحبة المخصصة للأفراد والمجموعات والعائلات ومحبي الرياضة.


أنشطة متنوعة
وتتضمن فعالية صيف أبوظبي الرياضي عدداً كبيراً من الأنشطة الرياضية والملاعب المخصصة لها، وقد تم تخصيص ثلاثة ملاعب لكرة القدم السباعية، وملعبين لكرة القدم الخماسية، وثمانية ملاعب للتنس الأرضي المصغر (البادل)، وثلاثة ملاعب لكرة السلة، وثلاثة ملاعب لتنس الريشة، وثلاثة ملاعب لكرة الطائرة، وملعب للكريكيت، ومضمار لرياضة الكروس فت، بالإضافة إلى مضمار مخصص للجري بطول كيلومتر.

 

أجواء ممتعة
توفر فعالية صيف أبوظبي الرياضي فرصةً مثالية للزوار من جميع الأعمار لممارسة الرياضة في الصيف وسط أجواءٍ مريحة وممتعة، كما تعد فرصة للقاء الزملاء والأصدقاء والتعرف إلى أشخاصٍ جدد.


ومما لا شك فيه أن هذه الفعالية تعتبر حدثاً استثنائياً يساهم في تعزيز مكانة أبوظبي الرائدة كوجهة عالمية لتنظيم واستضافة جميع الأنشطة الرياضية، كما تشكل إضافة نوعية على أجندة الفعاليات الرئيسية لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، الذي يوفر المساحات المرنة، والبنية التحتية الملائمة، والخدمات والمرافق المتطورة التي تجعله وجهة مثالية لاستضافة مثل هذه الأنشطة الرياضية المتميزة.


ساعات الدوام
وتستقبل فعالية صيف أبوظبي الرياضي جميع أفراد المجتمع يومياً طيلة أيام الأسبوع بين الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة صباحاً، حيث ستشهد عدداً من التحديات والفعاليات الرياضية المتخصصة التي تلبي جميع التطلعات، فضلاً عن عرباتٍ للطعام والمتاجر المتخصصة.

 

الحجز المسبق
بإمكان الراغبين الحجز مسبقاً في أي من النشاطات بشكلٍ مباشر، والتي سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالفعالية www.adsummersports.ae، بالإضافة إلى حسابات شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ADSummerSports.

 

زهرة الخليج 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة