الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

طرق غير تقليدية للسفر حول العالم

148014


الوكيل الإخباري - تتوفر الكثير من الطرق غير التقليدية للسفر حول العالم، والتي يمكن اعتمادها لرحلة الرحلة أكثر متعة.

اضافة اعلان

 

في الآتي، عدد من الطرق غير التقليدية للسفر:

 

منطاد الهواء الساخن
ركوب منطاد الهواء الساخن تجربة لا تُنتسى، مع وتيرتها البطيئة التي تحركها الرياح، فإن طريقة النقل غير العادية هذه لا مثيل لها، رؤية المناظر الطبيعية هي تجربة مؤثرة. يمكن السفر بواسطة منطاد الهواء الساخن ورؤية العالم من ارتفاع رائع وسيمنح منظورًا جديدًا، بالونات الهواء الساخن شائعة في العديد من الأماكن على سبيل المثال، غالبًا ما يتم استخدامها في المكسيك واليونان.

 

سفينة الشحن
على الرغم من أنها ليست بالضبط وسيلة النقل الأكثر فخامة، إلا أن السفر بالمراكب أو سفينة الشحن يعد وسيلة فريدة من نوعها للسفر بأسعار معقولة، الشيء الأكثر إثارة في طريقة النقل هذه هو الحجم الهائل للسفينة، مع وجود عدد محدود من الركاب، توفير وسائل الراحة وشبكة الواي فاي وأماكن الاسترخاء الموجودة داخل الوجهة السياحية.

 

السفر على متن طائرة خاصة
الا توجد طريقة أكثر الرفاهية من السفر بالطائرة الخاصة، كما أنه من الضروري تخطي قائمة الانتظار والمطارات المزدحمة واستبدال كل شيء بتجربة الطيران الفاخرة التي ستجعل المسافر يشعر بحالة من الارتياح، بحلول الوقت الذي يصل فيه المسافر إلى الوجهة السياحية، سيشعر المسافر بحالة من الراحة.


قافلة الجمل
لا تزال قوافل الجمال تستخدم في بعض أنحاء العالم ؛ يمكن أن تكون وسيلة جديدة ومغامرة للسفر، ويستغرق ركوب الجمل بعض الوقت للتعود عليه، لكن هذه الحيوانات البطيئة والثابتة هي وسيلة ممتازة لعبور الصحراء.


المشي لمسافات طويلة
يمكن إتباع هذه الطريقة أيضًا حيث يمكن حزم كافة الأمتعة اللازمة والضرورية للسفر وحملها حقيبة ظهر مناسبة، ثم بعد ذلك القيام بالمشي والسير لمسافات طويلة حتى الوصول إلى المكان المراد الوصول إليه حيث أن هذه الطريقة في السفر ضمن الطرق المثالية والممتعة للغاية من أجل التعرف على الأماكن والمناطق المختلفة فضلًا عن الاستمتاع بالأجواء والمناظر الطبيعية الجذابة طوال فترة الطريق.


ركوب الدراجات
هناك طريقة أخرى للسفر حول العالم أثناء التمرين وهي ركوب الدراجات، عندما يتعلق الأمر بركوب الدراجات والسفر، هناك عدد غير قليل من الخيارات المختلفة.


السفر بالقطار
السفر بالقطار وسيلة شائعة جدًا للتنقل، خاصة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا ومع ذلك، هناك أيضًا بعض القطارات الفريدة، بما في ذلك القطار الجبلي المائل في ألمانيا.

 

سيدتي 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة