السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فندق قصر رابونزل لقضاء عطلة من أجواء قصص الخيال - صور

0_Sykes-Holiday-Cottages


الوكيل الاخباري – هل تود قضاء عطلة من أجواء قصص الخيال؟ ما عليك إلّا التوجّه إلى ويلز البرطانية، إذ إنّه في قلب حديقة Snowdonia الوطنية، يقع Brynkir Tower الساحر، الأشبه بقصر "رابونزل".

اضافة اعلان

 

يقف البرج القوطي الشاهق وسط الأشجار الخضراء، وتحيط به المناطق الريفية المثالية التي ستشعرك حقًا وكأنّك في الرواية الخيالية، وفق موقع "ميرور" البريطاني.

 

اظهار أخبار متعلقة


يرجع تاريخ البرج إلى أوائل القرن التاسع عشر، وتم بناؤه في الأصل من قبل السيد جوزيف هودارت، وهو مهندس ومخترع بريطاني، لتكريم فارسه في وقت تتويج جورج الرابع. وفي الوقت الحاضر، رمّم البرج بالكامل ليصبح فندقاً.


يشبه كلّ تفصيل في الفندق العالمَ الخيالي، من السلالم الحلزونية والقناطر الحجرية والأبواب الخشبية الثقيلة، إضافة إلى الغرف الفسيحة التي تحتوي على أسرّة مزدوجة، والنوافذ المقوّسة مع إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية التي تحيط بالفندق. حتّى الحمام يبدو مناسبًا للرواية مع حوض استحمام كبير ونافذة كبيرة مطلّة.


وقال ريتشارد ويليامز الذي يمتلك الآن برج برينكير بعد شرائه في التسعينيات: "عندما اشترينا البرج، لم يكن له سقف أو نوافذ أو أرضيات، وكان بحاجة إلى تحوّل كامل.

 

لقد عملنا بجدّ لإنشاء شيء يحبّه ضيوفنا، ويختبرون فيه العيش كشخصيات الروايات الخيالية".

 

وأضاف: "البرج مثالي للأزواج الذين يبحثون عن استراحة رومانسية مختلفة، وكذلك للعائلات لأنّهم يشعرون وكأنّهم يقيمون في قصص خيالية!". 





 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة