السبت 23-11-2019
الوكيل الاخباري



كولشستر.. أقدم مدن بريطانيا

656



الوكيل الإخباري

 

تعد مدينة "كولشستر" البريطانية الرائعة وجهة سياحية متنوعة تناسب جميع السائحين، وليس محبي التاريخ فحسب، حيث تقدم للزائرين المعالم السياحية الرائعة، فضلا عن المتاحف مع مجموعة لا تقارن من المطاعم والمحال التجارية، الأمر الذي يجعل منها وجهة متنوعة ترضي كافة أذواق الزائرين خلال رحلة السياحة في بريطانيا.

حيث يمكنك الوصول إلى مدينة كولشستر عن طريق ركوب القطار من محطة ليفربول ستريت في لندن، وذلك في واحدة من أجمل الرحلات اليومية من العاصمة البريطانية.

تعد "كولشيستر" وجهة رائعة للتسوق ، مع ما تحويه من متاجر رائعة جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الأسواق والمعارض التي تقام على مدار العام.

 

كما أنها تقدم مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكنك القيام بها؛ بما في ذلك استكشف التاريخ والتراث في وسط المدينة، فضلا عن الاستمتاع بالفن والمسرح والثقافة في العديد من المتاحف والمعارض.

بالإضافة الى ما تتميز به المدينة من مسارات السير وركوب الدراجات ذات المناظر الخلابة والتي يمكن الاستمتاع بها خلال رحلة استكشاف البلدة الجميلة، وكذلك الجولات المصحوبة بمرشدين، والتي تمنحك الفرصة للتعرف على تاريخ وماضي الماضي من منظور محلي.


يضم مركز مدينة كولشيستر التاريخي أطول جدار روماني قائم في البلاد، والذي يمكنك أن تجد داخل محيطه العديد من مناطق الجذب التاريخية في المدينة؛ بداية من الآثار الرومانية الشهيرة وحتى معالم روعة العصر الفيكتوري الأكثر حداثة.


"كولشستر" هي مدينة رائعة للمشاه، خاصة مع ما تحويه من تفاصيل ساحرة في كل ركن، بما في ذلك المنازل والمباني التاريخية التي تتنوع هندستها المعمارية ليروي كل منها جزء من تاريخ وماضي المدينة.

قلعة "كولشيستر" الرائعة، والتي تأخذك عند زيارتها في رحلة مثيرة للاهتمام ما بين مجموعة لا تقارن من الحفريات الأثرية والمقتنيات التاريخية التي تعود لقرون مضت، ذلك فضلا عن المجوهرات، والزجاج والعظام والفسيفساء الجميلة التي تم العثور عليها في المعابد وفي منازل المنطقة ، تعد أهم المناطق القديمة .

 





المصدر : موسوعة المسافر


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة