الأربعاء 30-11-2022
الوكيل الاخباري

كيف تقضين إجازة صيفية في جزيرة ميكونوس

Mykonos


الوكيل الإخباري - تعد ميكونوس واحدة من أشهر الجزر اليونانية، وخلال السنوات الأخيرة أصبحت الوجهة المُفضلة للنجوم والمشاهير العرب والأجانب، نظراً لطبيعتها الساحرة، وتوافر العديد من الأنشطة الرفاهية بها، فضلاً عن الحياة الليلية الصاخبة التي تنعم بها الجزيرة. 

اضافة اعلان

أشياء يمكنك الاستمتاع بها في ميكونوس:


1. السفر حول ميكونوس
ورغم أنها جزيرة صغيرة نسبياً، فهناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها التجول في الجزيرة، والتي لا تتضمن استئجار دراجات بخارية أو كايكي.
الدراجة البخارية: من السهل جداً استئجار دراجة بخارية في ميكونوس، وأفضل شيء يجب تذكره هو ارتداء خوذة وقيادة الطرق بقدر كبير من الحذر، حيث إن هناك الكثير من المنعطفات والكتل والمطبات، التي يمكن أن تفاجئ السائق الجديد بسهولة. 

 

2. الاستمتاع بالأكل اليوناني
الطعام اليوناني هو الأفضل، فهناك مجموعة كاملة من الوجبات اللذيذة التي يجب عليك تناولها أثناء وجودك على الجزيرة، ولا تنسي تجربة "السوفلاسكي" اليوناني، الساندوتش الأشهر في هذه الدولة.


3 . زيارة طواحين الهواء في كاتو ميلي
لا يمكنك زيارة ميكونوس دون رؤية طواحين الهواء، فهي من أكثر الأشياء شهرة وأفضلها في ميكونوس، على الرغم من أنك قد لا تشعرين بالذهول بسبب ارتفاعها المذهل، إلا أنها نصب تذكاري رائع للجزيرة، ولديها الكثير من التاريخ المذهل لتتعلمي منه.


4. الاستمتاع بحفلة ليلية
تعد الحياة الليلية في ميكونوس هي الأفضل على الإطلاق، لذلك لا تترددي في تجربة حضور إحدى الحفلات الموسيقية، التي تقام في الحانات والمطاعم المحلية الصغيرة، واستمتعي بليلة لا تُنسى في حياتك.

 

زهرة الخليج

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة