السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ماليزيا .. افتتاح أطول منحدر مائي في العالم

127-164945-record-breaking-waterslide-open-malaysia_700x400


الوكيل الاخباري – تعتزم ماليزيا لافتتاح أطول منحدر مائي في العالم عقب الانتهاء من بنائه أواخر يوليو الجاري، ليفتح أبوابه لمحبي المغامرة والإثارة أوائل أغسطس 2019.

اضافة اعلان


وسيستمتع الزوار برحلة تمتد لـ4 دقائق كاملة على سطح المنحدر الذي يبلغ طوله 1140 مترا، متعرجا في أدغال جزيرة بينانج الماليزية، حيث يتوقع أن يدخل المنحدر موسوعة غينيس للأرقام القياسية محطما رقم نظيره في نيوجرسي الأمريكية، والذي يبلغ طوله 601 متر، بحسب شبكة CNN الأمريكية.

 

وسيكون المنزلق جزءا من حديقة ESCAPE للألعاب، حيث قال سيم تشو خينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة Sim Leisure المالكة للمشروع، إن تحطيم الرقم القياسي لأطول منحدر مائي في العالم لم يكن في نيتهم، وإنما أرادوا تقديم تجربة مميزة تمتد لوقت أطول من تلك التي توفرها المنتزهات الأخرى، والتي لا تلبث أن تبدأ حتى تنتهي.


وسيصل الزوار لقمة المنحدر مستخدمين عربات التلفريك حيث حرص القائمون على تصميمها ألا يفوت الزوار لحظة من الحماس خلال تجربتهم. 

ويتوقع أن يزيد المنحدر من إقبال الزوار لجزيرة بينانج، حيث يقع منتزه ESCAPE على بُعد 30 دقيقة من جوروج تاون، وهي المدينة الرئيسية في الجزيرة المعروفة بتنوعها الحضاري والثقافي، حيث تضم المساجد والمعابد البوذية والهندوسية.





اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة