الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نصائح قبل السفر الى تركيا

EzqVIRjX0AowEqo


الوكيل الإخباري - تعتبر تركيا مقصدا سياحيا لكافة السياح ،و تشتهر السياحة في تركيا بوجود الشواطئ والاماكن الطبيه الرائعة ، تقع تركيا في اوروبا يحدها من الشمال البحر الأسود وجورجيا ومن الشرق أرمينيا وإيران ومن الجنوب العراق وسوريا والبحر المتوسط مع حدود بحرية مع قبرص ومن الغرب بحر إيجة واليونان وبلغاريا.

اضافة اعلان

تركيا بلد السحر و الجمال يأتيها السياح من جميع أنحاء العالم رغبة في رؤية المناظر الطبيعية الجذابة و الشواطئ الرائعة المنتشرة فى أرجائها و و قد تم تصنيف تركيا مؤخرا من ضمن الوجهات السياحية الأفضل على مستوى العالم.

 

نصائح قبل السفر الي تركيا
- لا تقم بتحويل العملة في بلدك أو المطار فغالباً ماتكون مرتفعة وغير مناسبة وإنما ستجد الكثير من مكاتب الصرافة منتشرة في أنحاء تركيا تقوم بالخدمة دون رسوم اضافية.


- ننصحك بشراء بطاقة SIM محلية ووضعها في هاتفك النقال لاستخدامها داخل الحدود التركية، لان إجراء مكالمات محلية من خطك سيكبدك تكاليف باهظة.


- من المفيد أن تتعلم بعض الكلمات التركية قبل السفر الى تركيا فقد تحتاج الى استخدامها، كما وننصح باستخدام برنامج للترجمة على هاتفك.


أخيراً عليك معرفة أن تكلفة السفر الى تركيا تتوقف بشكل أساسي على وضعك لخطة جيدة للسفر، تبدأ من حجوزات الطيران وتنتهي بالمصاريف الشخصية.

 

 

عالم السفر 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة