الخميس 19-09-2019
الوكيل الاخباري



نمو قوي في حركة السفر من الإمارات إلى أيرلندا..صور

20181018131725395RF



الوكيل الاخباري

أعلنت "دناتا للسفريات" إحصائيات تبين فيها أن حجوزات السفر من الإمارات إلى أيرلندا ارتفعت بنسبة 58% كما ارتفعت حجوزات الليالي الفندقية بنسبة 72% خلال الفترة من 1 يناير/كانون الثاني حتى 30 يونيو/حزيران 2019، وذلك مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2018. 

واضافت أيضاً لتضاعف حجوزات السفر والفنادق في أيرلندا خلال عطلة عيد الفطر مقارنة مع العام الماضي، ويعزو منظمو برامج السفر ذلك إلى نمو عمليات البحث عبر الإنترنت عن برامج في أيرلندا بنسبة 675% خلال الـ 6 أشهر الأولى من العام الجاري.

"توفر برامج دناتا للسفريات إلى أيرلندا فرصاً فريدةً للزوار من الإمارات تشمل خيار الإقامة في قلعة كبيرة أو كوخ صغير في وسط قرية جميلة ، هذا ما قاله نائب رئيس قسم مبيعات التجزئة والتجارة الإلكترونية في "دناتا للسفريات"، "أنطونيو فيلينو".

بالاضافة لاتاحة فرصة استكشاف المعالم الطبيعية ذات المناظر الخلابة واتباع خطى ممثليهم المفضلين في "لعبة العروش".

وكما قال الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الأيرلندية "نيال جيبونز": "توفر أيرلندا عدداً كبيراً من التجارب المتميزة للقادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء الذين يبحثون عن المغامرات أو الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة أو اختبار تجارب فريدة من نوعها .

وأضاف :"نأمل من خلال الترويج لأيرلندا في دولة الإمارات، أن نستقبل مزيداً من السياح لاستكشاف بلادنا وثقافتها الغنية وسكانها الودودين ومعالمها الشهيرة بعوامل جذبها المتنوعة".

ومن الجدير بالذكر أن الإمارات وأيرلندا يرتبطا بعلاقات وثيقة تجلّت في إعفاء مواطني الدولة من تأشيرة السفر إلى أيرلندا، ما ساهم في هذا الارتفاع الكبير بأعداد المسافرين.

 

 



 

المصدر : العين الاخبارية 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة