السبت 07-12-2019
الوكيل الاخباري



وجهات سياحية للتخلص من التوتر

10829_15042911350027161191



الوكيل الاخباري – يخطط الإنسان عادة للسفر وزيارة المنتجعات السياحية، بهدف الهروب من ضغوط العمل، وروتين الحياة اليومية القاتل وتجديد الصحة النفسية والحصول على تجربة فريدة من نوعها.


فيما يلي قائمة ببعض المواقع السياحية التي يمكن لمن يشعر بالتوتر والضغط النفسي اللجوء إليها لتهدئة أعصابه، بحسب ما ورد في موقع "شيب" الإلكتروني:


1- فندق ماندارين أورينتال، أتلانتا، جورجيا

يقع الفندق في حي "باكهيد" الراقي، وهو ملاذ فاخر يتألف من طابقين، ويحتوي على منتجع صحي يوفر جواً من الراحة والاسترخاء والعلاج الفيزيائي، إضافة إلى حمام سباحة يبلغ طوله 30 متراً. تبدأ أسعار الإقامة من 369 دولاراً لليلة الواحدة.


2- سبا إنكانتاندو، سانتا فيه، نيو مسكيكو

يمكن للسياح ارتياد منتجع إنكانتاندو، الذي يقع على بعد عدة كيلومترات فقط من فندق سانتا فيه بلازا، في سفوح جبال سانغري دي كريستو. وتم تجهيز المنتجع ذي الجدران الطينية، بأرضيات حمام مُدفأة بشكل جيد، وترّاسات خاصة، إضافة إلى حديقة يمكن للسياح قضاء أوقات مميزة في هوائها الطلق.


ويقدم المنتجع جلسات علاج دافئ، وجلسات تقشير للجلد باستخدام قماش خاص مصنوع من ألياف الصبّار، ناهيك عن إمكانية الغطس في حمّام السباحة المعطر برائحة أوراق الكينا. تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع 475 دولاراً لليلة الواحدة.

3- فندق ريتز كارلتون، سانت توماس، جزر فيرجن الأمريكية

يقدم هذا المنتجع الفخم فرصة لمرتاديه للاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء المحيطة به. كما يقدم العديد من الخدمات مثل ركوب الأمواج، والرحلات الشراعية في وقت الغروب داخل طوف يبلغ طوله 20 متراً. إضافة إلى جلسات تدليك وعلاجات للوجه والجسم. يبدأ سعر الغرفة في الفندق من 269 دولاراً لليلة الواحدة.


4- فندق ومنتجع أومستيد، كاري، نورث كارولينا

يقع فندق أومستيد بجانب الحديقة العامة التي تبلغ مساحتها 5600 فدان، حيث يُمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والجري وركوب الدراجة والإبحار بالزوارق. يمكنك أيضاً الاسترخاء في الهواء الطلق داخل المنتجع الصحي، وذلك بفضل الألوان الترابية وحديقة التأمل والجدران الزجاجية التي تُبقي المنطقة مغمورة بالضوء. تبدأ أسعار الغرف 295 دولاراً لليلة الواحدة.


5- منتجع ورت آند، بيفر كريك، كولورادو

احصل على علاج بالمنتجع الصحي عن طريق جولات من المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في بعض مسارات التزلج البالغ عددها 148.
 في الأسفل، كافئ نفسك بالاستحمام في حوض استحمام ساخن على ضفاف نهر إيغل. ثم توجه إلى سبا أنجالي الذي تبلغ مساحته 15000 قدم مربع في الجبال. حيث يمكنك الحصول على علاج بالزيوت العطرية، والمعادن الأساسية. تبدأ أسعار الغرف من 250 دولاراً في الليلة.


6- منتجع مونتيلوسيا، أريزونا

استمتع بالمناظر الطبيعية المثالية مع مرشدين سياحيين، عبر ممارسة التسلق في جبل كاميل باك، أحد أشهر المعالم في مدينة فينيكس. ويقدم منتجع مونيلوسيا الذي يقع على ارتفاع شديد الانحدار والذي تبلغ مساحته 14000 متر مربع، حمّام ساخن، وحمام شلال بارد، والاسترخاء على منصة ساخنة. تبدأ أسعار الغرف 225 دولاراً أمريكياً.

 

 

المصدر : اخبار 24

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة