الجمعة 30-09-2022
الوكيل الاخباري

3 أماكن سياحية جذابة في مدينة نابولي الايطالية

candela-italy-2


الوكيل الإخباري - نابولي هي مدينة  تقع على الساحل الغربي لإيطاليا وتواجه البحر التيراني. هذه المدينة الضخمة هي ثالث أكبر مدينة في إيطاليا بعد روما وميلانو. كانت نابولي والمنطقة المحيطة بها مأهولة بالسكان منذ العصر الحجري الحديث وشهدت شكلاً من أشكال النشاط البشري المستمر خلال العصور اليونانية القديمة إلى الإمبراطورية الرومانية وما بعدها.

اضافة اعلان

 في الآتي، جولة على أفضل الأماكن السياحية في نابولي:

 

قصر ومتحف كابوديمونتي الملكي

تم تصميم قصر ومتحف كابوديمونتي الملكي في الأصل ليكون نزلًا للصيد للملك تشارلز الثالث، وقد نما ليصبح المقر الملكي. تتضمن المجموعة صورًا لأفراد العائلات الحاكمة.
تضم أكثر من 500 صورة، بالإضافة إلى أعمال لفنانين Mantegna و Caravaggio و Raphael و Botticelli و El Greco و Bellini و Neapolitan في القرنين السابع عشر والثامن عشر.
قلعة نوفو

على الجانب الجنوبي من Piazza del Municipio ، كانت القلعة المكون من خمسة أبراج، مقرًا لملوك نابولي ونواب الملك. يعكس تاريخها مختلف الحكام - الفرنسيين والأراغونيين والإسبان والنمساويين - حيث أضاف كل منهم وتجديده ليناسب العصر.

 

مركز غاليريا أومبرتو الأول

سواء كنت متسوقًا متخصصًا أم لا، فأنت تريد أن ترى هذا الجذب الشهير بسبب هندسته المعمارية وعظمته. بُني مركز غاليريا أومبرتو الأول بين عامي 1887 و 1891، وتم تسميته باسم أومبرتو الأول. تم تصميمه كمكان عام للتسوق والشركات والمقاهي والمساحة الاجتماعية، يحتوي المبنى الطويل على أربعة أجنحة مع قبو من الحديد والزجاج. تتلاقى هذه في المركز تحت قبة زجاجية، لتأثير مذهل.

 

سيدتي 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة