السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

7 أفكار للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع كأنها إجازة طويلة

istock-970902278-840x540


الوكيل الاخباري –

 

كيف تُحوّل عطلة نهاية الأسبوع التي تقضيها في المنزل -أو أي إجازة لبضعة أيام دون أي خُطط- إلى عطلة منزلية؟ بدلاً من إنفاق المال على الفنادق والتنقلات يمكنك الاستثمار في القليل من الأشياء، لجعل عطلة نهاية الأسبوع تبدو كأنها عطلة، حتى إن لم تذهب إلى أي مكان.

 

نزهة الشواء بالخارجاضافة اعلان

تجعلك أطباق الميلامين الورقية تشعر وكأن البرغر والنقانق المُعدَّة بالمنزل مثل تلك المُعدَّة في نزهة شواء بالخارج، حتى وإن لم تكن تمتلك شواية.

 

الاسترخاء في أي مكان
ليس هناك شاطئ؟ لا توجد مشكلة، افرش المنشفةَ المخصَّصة للشاطئ في الحديقة العامة، أو حديقتك الخاصة، أو مسبح البلدة، أو حتى شرفتك الخاصة للاستمتاع بالاسترخاء الصيفي المشمس، وأضِفْ كتاباً فحسب.

للاستكشاف باستخدام الدراجات
تعدُّ قيادةُ الدرَّاجات في أنحاءِ حيِّكَ طريقةً جيدةً لرؤيته في ثوبٍ جديد، ولِتَنْعَمَ ببعض النسيم. انطلِقْ بدراجتك (أو استأجر واحدة) مع اصطحاب سلة راتان للدراجات، لحمل الفواكه من سوق المزارعين، وبعض الزهور البرية النابتة على جوانب الطريق، وغيرها من الكنوز التي قد تجدها خلال طريقك. (وهي كبيرة كفاية لنقل مستلزمات نزهة لتناول الغداء في الصيف على الحشائش).

قضاء وقت ما بعد الظهيرة الممطر في المنزل
أمضِ وقتَك كما كنت تفعلُ وأنت طفل، بلعب ألعاب الطاولة من Wexler & Sons، ولا تفكر حتى في مشاهدة المسلسلات على نتفلكس.

قيلولة ما بعد الظهيرة
استبدل سراويلك القصيرة والأحذية الرياضية (أو ثوب السباحة) بواحد من هذا الروب الكتاني، لتحصل على إحساس فوري بالعطلة والاسترخاء.

إبقاء الليمونادة في متناول اليد
املأ دورقاً زجاجياً بسعة لتر بالليمونادة أو الشاي المثلج، وأَبقِه في باب الثلاجة، لتحظى بالمرطبات الصيفية طوالَ عطلة نهاية الأسبوع.

حلوى المثلجات المنزلية
إنني مؤمنة بشدة بتناول المثلجات يومياً خلال العطلات التي نقضيها في المنزل خلال الصيف. وتوجد مميزات إضافية للتلويح لشاحنة المثلجات، أو الحصول على بعضٍ منها بعد الغداء من عربة المثلجات في الحي؛ لكن قالب إعداد شطائر المثلجات هذا سيضمن لك الحصول على حلوى جاهزة في المجمِّد أيضاً.

 

 

عربي بوست -

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة