الأحد 07-06-2020
الوكيل الاخباري



أسماك قرش مفترسة تحاصر مجموعة شباب وسط الماء.. ومفاجأة مثيرة




الوكيل الاخباري – واجه مجموعة من المراهقين موقفًا كارثيًا كان من الممكن أن يودي بحياتهم أثناء قيامهم بصيد الأسماك في خليج "هاملين" الواقع غرب أستراليا أمس، الأحد، حيث ظلوا عالقين على سلسلة صخور في وسط المياه لمدة ساعتين تقريبًا، وذلك بسبب حصار 6 أسماك قرش مفترسة لهم.

وكشف تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم، الاثنين، عن تفاصيل الواقعة، موضحًا أن مراهقًا في الـ16 من عمره ويُدعى "جيد فالون" كان يقوم هو وصديقاه "توبي هاو"، البالغ من العمر 16 عامًا، و"إميليو جيانفرانشيسكو"، 17 عامًا، بصيد الأسماك بالرمح في الخليج عندما فوجئوا بهجوم قرش عليهم.

وقام الثلاثة بتسلق صخور موجودة في وسط المياه، قبل أن يجدوا مفاجأة أسوأ في انتظارهم، حيث اكتشفوا أن هناك خمسة قروش آخرين يقتربوا من الصخور ويحاصروهم.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن "جيد فالون" قوله إن الأمر برمته حدث بشكل مفاجئ، لافتًا إلى أن أسماك القرش ظلت تدور دون توقف حول الصخور التي فروا إليها، وكان الموقف مرعبًا.

الجدير بالذكر أنه بعد أن تمكن المراهقون الثلاثة من تسلق الصخور، نبهوا صديقة "فالون"، التي كانت متواجدة على الشاطئ آنذاك إلى الوضع.

وتوجهت طائرة هليكوبتر إلى موقع الحادث، قبل أن يصل فريق إنقاذ لمساعدة الشباب المحاصرين؛ وتمكن الفريق من إعادتهم إلى الشاطئ بالفعل في أعقاب ذلك، وانتهت هذه المحنة بسلام لحسن حظهم.