الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد إلغاء طلب الزبون .. سائق توصيل يبكي بحرقة



الوكيل الإخباري _ بعد إلغاء عميل لطلب توصيل في اللحظة الأخيرة، سائق الديلفري يبكي بحرقة شديدة .

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لسائق الأجرة ”دراجة نارية“، ويدعى دارتو، وهو يجهش بالبكاء؛ إثر إلغاء أمر توصيل وحيد من قبل أحد العملاء، حصل عليه بصعوبة. حيث لم يتمكن من الحصول على طلب توصيل واحد غيره في ذلك اليوم.

وحسبما تبين في الفيديو ظهر  سائق التوصيل وهو يشرح أثناء بكائه أنه بعد إنفاق أمواله الخاصة على الوقود قام العميل بإلغاء الطلب.

وقد تعاطف البعض مع السائق بينما رأى آخرون أن إلغاء الطلب يتضرر منه الطرفان، ويمكن أن يأتي أيضًا على حساب العملاء.

اضافة اعلان

 

واجه سائق أجرة إندونيسي يومًا عصيبًا بعد إلغاء عميل لطلب توصيل في اللحظة الأخيرة، ما دفع السائق للبكاء بحرقة شديدة غزت مواقع التواصل الاجتماعي. وانتشر مقطع فيديو لسائق الأجرة ”دراجة نارية“، ويدعى دارتو، وهو يجهش بالبكاء إثر إلغاء أمر توصيل وحيد من قبل أحد العملاء، حصل عليه بصعوبة. حيث لم يتمكن من الحصول على طلب توصيل واحد غيره في ذلك اليوم. وتعرف خدمة سيارات الأجرة في إندونيسيا عبر تطبيق على الإنترنت، محليًا باسم ojek عبر أو ojol ، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها. ويظهر الفيديو سائق التوصيل يشرح أثناء بكائه أنه بعد إنفاق أمواله الخاصة (نحو 14 دولارا) على الوقود قام العميل بإلغاء الطلب. وتباينت ردود مستخدمي مواقع التواصل فقد تعاطف البعض مع السائق بينما رأى آخرون أن إلغاء الطلب يتضرر منه الطرفان ويمكن أن يأتي أيضًا على حساب العملاء. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #إندونيسيا #حوادث #عامل_توصيل #دليفري #بكاء #حزن #قصص #تسوق #متجر #شراء #قضايا #غرائب #عجائب #طرائف #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #news #Indonesia #video #trend
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 

 

المصدر : إرم 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة