الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



دب يحاول اقتحام منزل ويرعب صاحبته




الوكيل الاخباري – في موقف صعب واجهت امرأة وجهًا لوجه دب بني ضخم حاول التسلق من شباك غرفتها الأمامية، وذلك خلال رحلة لها إلى بحيرة تاهو في نيفادا بالولايات المتحدة.


ونشر الفيديو على تويتر، حيث كانت المرأة التي لم تكشف عن هويتها تصرخ مرارًا وتكرارًا للحصول على المساعدة من صديقة غير ظاهرة تدعى أنجيلا.

 

اظهار أخبار متعلقة



يمر الدب من أمام باب زجاجي تقف وراءه المرأة، مما يدفعها إلى القول "يا إلهي ساعدني .. أنجيلا تعالي إلى هنا" لكن مع الأسف يجد الدب شباكًا خشبيًا مفتوحًا كبيرًا بما يكفي ليمر من خلاله، كانت المرأة قد تركته مفتوحًا بطريق الخطأ، بعد أن انشغلت بتصويره، ووقف الحيوان يضرب الستائر الخشبية، بينما هربت السيدة مسرعة.

وبينما يضع الحيوان الضخم أرجله الأمامية في المنزل تجري المرأة لتختبئ، بعد ذلك وفقًا لـ صحيفة "مترو" يبدو أنها اتصلت بالشرطة حيث ظهر ضابط في الخارج يلوح في محاولة لتخويف الدب. ثم يصرخ الضابط "الدب السيء" قبل أن يهرب الحيوان في النهاية.

تم نشر الفيديو على تويتر بواسطة لاعب كرة القدم السابق في دالاس كاوبويز جورج فوستر، وقال لمتابعيه إن اللقطات سجلتها صديقة جامعية خلال رحلة إلى المنتجع الطبيعي في جبال سييرا نيفادا، التي تقع على جانبي كاليفورنيا.