الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

عملية إنقاذ مدهشة لسيدة غرقت سيارتها في الفيضانات بأمريكا

497


الوكيل الإخباري-أصبحت التغيرات المناخية السريعة تثير حالة كبيرة من اهتمام واندهاش الأفراد في أمريكا، فرغم وجود حرائق في مناطق متفرقة في الولايات المتحدة، ومنها ولاية تكساس الأمريكية إلا أنها تعاني الأيام الحالية من فيضانات غزيرة. 

اضافة اعلان


أظهر مقطع فيديو عملية إنقاذ مدهشة لسيدة غرقت سيارتها البيضاء من ظراز «سيدان» في حفرة عميقة خلفتها مياه الفيضانات والأمطار الصيفية في ولاية تكساس الأمريكية. 

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، اليوم الخميس، فإن سبيل إنقاذ السيدة من الغرق والموت داخل سيارتها بمدينة إل باسو هو تكاتف رجال الإطفاء والمارة معا لإنقاذها. 

ربط بعض رجال الإطفال والمارة حبلا متينا في سيارة السيدة لمنعها من الإنزلاق والغرق أكثر بينما قام البعض الآخر بسحب المرأة نفسها من الزجاج الخلفي للسيارة البيضاء حتي خرجت إلى بر الأمان. 

وبمجرد أن أنقذت الرجال المتواجدون السيدة من الغرق لاحظ المتواجدون ميلان سيارتها أكثر نحو الحفرة حتي غرقت بالكامل. 

من جانبه، صرح أحد شهود العيان لشبكة «سي بي إس نيوز» بأن وضع السيدة كان خطرا جدا، مضيفا: «ثلاثون ثانية أخرى وكانت ستموت». 

ولفت  إنريك دويناس أغيلار، مسؤول الإعلام في إدارة إطفاء إل باسو، والذي صور عملية الإنقاذ إلى أنهم نقلوا السيدة إلى أقرب سيارة إسعاف وتبين إصاباتها بشكل طفيف أثناء كسرها النافذة الخلفية لسيارتها.


كما تم علاج ثلاثة من رجال الإطفاء من إصابات طفيفة بعد مهمة الإنقاذ.

وبعد يوم واحد هدأت الفيضانات واستخدمت أطقم المياه في إل باسو حفارا لسحب السيارة المتضررة بشدة من المجرى الذي تجري له الآن إصلاحات. 

 

 

صدى البلد