الإثنين 30-03-2020
الوكيل الاخباري



مراسل تليفزيوني يتعرض لموقف محرج خلال بث مباشر عبر فيسبوك




الوكيل الاخباري – تعرض مراسل تليفزيوني من ولاية "نورث كارولينا" الأمريكية لموقف محرج خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كان من المفترض أن يتحدث خلاله عن حالة الطقس، لكن لسوء حظه، قام دون قصد بتفعيل المؤثرات الخاصة أو الـ"filters" بشكل عشوائي خلال البث، ليقدم التقرير كاملًا بينما كانت المؤثرات المضحكة تظهر على وجهه في مشهد أثار موجة من السخرية.

وجاء في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المراسل "جوستين هينتون" كان يقدم تقريرًا خاصًا بمحطة تلفزيونية محلية مؤخرًا، وكان يقوم بتصوير مقطع فيديو لصفحة المحطة على موقع "فيسبوك" عندما وقع في هذا الخطأ.

وأضافت الصحيفة أنه لم ينتبه إلى الأمر سوى بعد مضي نحو دقيقة على بداية البث المباشر، الذي كان يتحدث فيه عن تساقط الثلوج في إحدى مدن ولاية "نورث كارولينا" وإغلاق المدارس، لكن ما جذب انتباه متابعيه بالفعل كان المؤثرات الكوميدية التي ظلت تظهر على وجهه بصورة متتالية أثناء حديثه، حتى أن "شاربًا أرجواني اللون" ظهر على وجهه في إحدى اللقطات.

وأشارت إلى أنه في نهاية المطاف، قام المراسل بتحريك الكاميرا وشرع في تفقد هاتفه المحمول، ولاحظ وجود تعليقات من متابعيه يتساءلون فيها عن المؤثرات الخاصة التي تظهر في الفيديو، واكتشف آنذاك أنه تم تفعيل هذه الخاصية أثناء البث دون أن ينتبه.

وأكد "هينتون" في وقت لاحق عبر "فيسبوك" أنه لم يدرك ما حدث سوى بعد أن رأى تعليقات المتابعين.