الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

منذ أسبوع

أردني ذهب سائحا للإمارات فغافله حادث سير والخارجية توضّح

08548da4-3e13-4873-98a1-d09bee84506e (1)
المواطن الأردني مراد أبو جسار


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - تعرّض المواطن الأردني مراد أبو جسار في منطقة أبو ظبي ، بدولة الإمارات العربية ، لحادث سير ، منذ أسبوع ، حيث نٌقل على إثره لأقرب مُستشفى حكومي ، وهو يُعاني من آلام في قدمه .

اضافة اعلان

 

وبين أحد الأصدقاء  لـ"الوكيل الإخباري" ، أن صديقه جاء إلى الإمارات بهدف السياحة ، وزيارة أصدقائه ، وتابع " لقد غافله حادث سير، أثناء تواجده على قارعة الطريق، بعد تعطّل مركبته ، فنزل منها لإصلاح إطار مركبة ، فكان حادث الدهس المفاجئ ".

 

ومن جهته ، أكد شقيقه ،أسامة أبو جسّار،  أن " مراد" تواجد في أحد المستشفيات في الإمارات ، وسيتم نقله إلى مستشفى خاص، حيث يُعاني من كسور في قدمه.

 

وأضاف أبو جسّار لـ"الوكيل الإخباري" ، أن ظروفا عائلية حالت دون وجود أحد من أفراد العائلة في الإمارات ، وتابع " شقيقي يعاني الألم ، فلقد ذهب في رحلة سياحية ، وكان حادث سير له بالمرصاد ".

 

وأشار ، إلى ان وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، أبدت تجاوبها وتعاونها حيال الحادثة وزاد " لم تقصّر في الأمر ،وما زالت تتابع".

 

وزارة الخارجية توضّح 

ومن جهتها ، أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية، ضيف الله الفايز ، بأنها قامت بالتواصل مع السفارة الأردنية في الإمارات ، حيث قامت بإرسال مندوبها إلى الشاب مراد ، للوقوف على حالته الصحية.

 

وبيـن الفايز لـ"الوكيل الإخباري" ، أن السفارة الأردنية، قامت بزيارة المواطن الأردني ، حيث تعمل على إجراء اللازم ، لتحويله إلى مستشفى خاص ، نتيجة لمعاناته.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة