الأحد 20-10-2019
الوكيل الاخباري



اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان

شعار مديرية الأمن العام -%28ارشيفية%29



الوكيل الإخباري - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات وعلى إثر معلومات وردت إليهم  حول وحود مجموعة من مروجي المواد المخدرة ومن ذوي الاسبقيات بقضايا مخدرات واستخدامهم لاحد المنازل في منطقة راس العين في العاصمة لتخزين وترويج المواد المخدرة فقد نفذت مداهمة لذلك المنزل فجر هذا اليوم.
واضاف الناطق الاعلامي انه فور مداهمة المنزل أبدى اربعة اشخاص كانوا بداخله مقاومة شديدة للقوة مستخدمين الادوات الحادة وكلب حراسة حيث تم استخدام القوة المناسبة معهم وجرى ضبطهم والسيطرة عليهم جميعا.
وتابع الناطق الاعلامي انه نتج عن هذه المداهمة اصابة ضابط وضابط صف من القوة الامنية بجروح قطعية ناتجة عن الادوات الحادة حيث أسعفا للمستشفى و ادخل ضابط الصف للمراقبة والعلاج فيما اسعف احد المروجين المضبوطين (وبحقه ١٣ قيدا امنياً بقضايا المخدرات والسلب والايذاء والسرقة وحمل السلاح) لتلقي العلاج اثر اصابته بعيار ناري تم اصابته به اثناء تهجمه على القوة بواسطة اداة حادة (بلطة) .
وبتفتيش المنزل عثر بداخله على كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى مجموعة من القطع المجهزة للبيع من ذات المادة وكيس بداخله كمية من بودرة الحشيش الصناعي و٢٠٠ حبة مخدرة  وجرى ضبط الادوات الحادة التي كانت بحوزتهم وبوشرت التحقيقات.