الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

رصدته كاميرا سرية.. يضع السم لزوجته يوميًا في القهوة - فيديو

930


الوكيل الاخباري – 

 

الامريكية »تريز كوزلوفسكي» كانت تشعر بالمرض والألم في كل مرة يصنع لها زوجها فنجانًا من القهوة، لذا قررت وضع كاميرا سرية في منزلها في ولاية ميشيجان لمراقبته، حيث رأته وهو يضع ما تبين أنه مضادات الهيستامين في مشروبها. 

يشار الى ان زوجها البالغ من العمر 22 عامًا بدأ بتسميمها في عام 2018 أثناء انتظار طلاقهما، قالت تيريز إن المشروب جعلها تشعر بالتعب، المرض والرؤية غير واضحة واعتقدت بأن زوجها حاول قتلها، حيث قالت في إحدى المناسبات كادت أن تغفو على عجلة سيارتها.

وكشفت تيريز اللحظة التي رأت فيها زوجها وهو يسمم قهوتها "شعرت ببرودة شديدة وتجمدت أطرافي، كما لو هاجمني وحش مفترس خطير، لكن في هذا الكابوس، كان المفترس زوجي بريان"، وقال محامي بريان كوزلوفسكي إنه "يشعر بالندم العميق" ويرجع تصرفاته كنتيجة لرغبتها في "الطلاق القبيح" كما وصفه.

اضافة اعلان

 


وقال المدعي العام إريك سميث وفقًا لصحيفة ميرور بأن الحكم الصادر عليه بالسجن لمدة 60 يومًا فقط كان "صفعة في وجه الضحية والنظام القضائي عمومًا"، حيث صرح 'المحكمة بدت أكثر تركيزًا على ضمان حرية المدعى عليه وقدرته على مواصلة العمل أكثر من الضحية وسلامتها".

"من المثير للقلق الاعتقاد بأن الشخص الذي يرتكب مثل هذه الجريمة المتهورة، ويعرض زوجته والكثير من الأشخاص الآخرين للخطر، قادر على الخروج بهذه العقوبة الخفيفة".

 

 

 

 

صدى البلد -