السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بدأ بلعبة في المنزل

أردني يحصد المركز الأول عالميّا في ' سباق الدرفت ' - فيديو وصور

a340a184-c1d9-4deb-be03-7aaa58e8529b


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

 

اضافة اعلان

بإرادة وعزيمة ، استطاع أنس الحلو ، أن يحصل على المركز الأول في "سباق الدرفت" ، في العاصمة التركية أسطنبول ، حيث استطاع أن يجتاز هذا الامتحان بتميّز ، ورسم الأردن على الخارطة العالميّة ، من جديد ، بتوقيع شاب أردني طموح .

 

"الوكيل الإخباري" تواصل مع الحلو ، الذي أكد ، أن المسابقة ، كانت قبل (10) أيام ، بمشاركة (20) دولة عالميّة ، لافتا إلى أنه استطاع تخطّي حاجز الخوف أمام المتسابقين ، نتيجة لهدفه الذي ينشده في التميّز .

 


 

أنس الحلو - 19 عاما - يهوى اللعب في السيارات منذ صغره ، وتابع " لقد كنت أحبّ السيارات منذ صغري ، ولقد ورثت هذا الشيء من والدي ، والحمد الله استطعت أن أحقق أعلى المراتب ، في هذه الرياضة".

 

وأشار الحلو ، أنه لديه لعبة "إكس بوكس" في المنزل ، وكانت هذه البداية في ممارسة رياضة "الدرفت" في وقت لاحق ، ما زاد من عزيمته .

 

 وأردف قائلا "لقد شاركت مرتين في هذا السباق ، ولكنني اليوم أحرزتُ المركز الأول ، ولقد رفعت علم الأردن عاليا في تركيا أمام دول مختلفة من العالم".

 

ونوّه ، أنه لم يحصل على التكريم في الأردن حتى اللحظة  ، إلا أنه تم التكريم في أسطنبول ، من خلال لجنة عالمية، بوجود عائلته  .

 

لا بدّ من جني الثمار ، ما دام الزرع خيّر ، ولا بدّ من شمس التميّز ، ما دامت السماء تتحدّث عن الإبداع .

 

أنس الحلو ، شاب أخذ على عاتقه - بالرغم من صغر سنه - أن يجعل الأردن في ركب الإبداع ، حيث أنه من الطاقات الشبابيّة الواعدة ، كما أرادها الملك عبد الله الثاني على الدوام حيث أطلق عليهم "فرسان التغيير".