الأربعاء 21-10-2020
الوكيل الاخباري



الآسيوي يمنع نجم الهلال من التدريبات

860191


الوكيل الإخباري _ أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، منذ قليل، عن تعذر مشاركة حمد العبدان، لاعب فريق “الزعيم”، في التدريبات الجماعية مساء الثلاثاء، رغم تعافيه من فيروس “كورونا” المستجد.

ويعاني فريق الهلال من كثرة الغيابات في صفوفه، بعد هجوم شرس من فيروس “كورونا” المستجد، والذي تسبب في غياب 15 لاعباً عن دعم “الزعيم”.


ووصلت عدد الإصابات بفيروس “كورونا” بين بعثة الهلال إلى 31 بينهم 19 لاعباً تعافى منهم 3؛ وهم سلمان الفرج، وحمد العبدان، ومحمد الواكد، إضافة إلى سعود كريري مدير الفريق.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن العبدان تعذرت مشاركته في مران اليوم، بعد تعافيه من فيروس “كورونا”.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منع العبدان من النضمام للتدريبات، مشترطاً تجاوز اللاعب الفحص الطبي الخاص بالاتحاد القاري للمتعافين من “كورونا”.

ويضرب فريق الهلال بقيادة المدير الروماني رازفان لوشيسكو، موعداً مع شباب الأهلي، مساء الغد الأربعاء، على ملعب “ستاد خليفة الدولي”، في الجولة السادسة والأخيرة من البطولة الآسيوية.

وتنطلق مباراة الهلال مع شباب الأهلي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وحجز الهلال بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا رسمياً، بعد أن حصد 11 نقطة، من 3 انتصارات وتعادلين.

اضافة اعلان
 

المصدر : ملاعب 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة