الجمعة 13-12-2019
الوكيل الاخباري



الأولمبي يتفوق على أندونيسيا في ختام بطولة الصين

5da308b6c949b



الوكيل الاخباري – حقق المنتخب الأولمبي ت 23، فوزا على نظيره الأندونيسي 1-0، في اللقاء الذي جمع المنتخبين صباح الأحد على ستاد وانزهو، في ختام مشاركته ببطولة الصين الرباعية الودية.


ودخل المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت: رأفت الربيع (وليد عصام)، سعد الروسان (إبراهيم سعادة)، يزن عبدالعال، نزار الرشدان (هادي الحوراني)، معاذ العموري، بسام دلدوم (يزن النعيمات)، أحمد ثائر، محمد عبدالمطلب، عمر هاني (خالد صياحين)،علي علوان، إيهاب الخوالدة.


وسجل الهدف الوحيد البديل النعيمات في الدقيقة 48.


وبدأ المنتخب المباراة هجوميا بحثاً عن تسجيل الهدف الأول الذي كان قريبا بتسديدة قوية من دلدوم مرت بجوار القائم (د7)، وكان علوان قريبا من افتتاح النتيجة عقب عرضية متقنة وضعها هاني أمامه لكنها افتقدت للتركيز والدقة لتمر دون خطورة على المرمى الأندونيسي.


وفي الشوط الثاني نجح النعيمات بافتتاح النتيجة من تسديدة قوية سكنت الشباك. 


واصل المنتخب ضغطه بعد الهدف سعيا لتعزيز الفارق لكن الدفاع الأندونيسي كان بالمرصاد، ورغم المحاولات الكثيرة من هاني وعلوان والنعيمات إلا أن النتيجة لم تتغير حتى صافرة النهاية.


من جهته أبدى المدرب أحمد عبدالقادر ارتياحه للمردود الذي ظهر عليه المنتخب طوال البطولة، مشيرا لأهمية متابعة الملاحظات الفنية التي رصدها الجهاز الفني، وضرورة العمل عليها تحضيرا للاستحقاق الآسيوي.


وشهد مشوار المنتخب في البطولة خسارتين، أمام الصين 0-2، والسعودية 0-1، قبل الانتصار أمام أندونيسيا اليوم. 


وكانت قرعة النهائيات الآسيوية، المقامة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، وضعت "الأولمبي" في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.


يذكر أن وفد المنتخب سيعود إلى الوطن صباح الثلاثاء المقبل 15 تشرين الثاني.

المصدر الاتحاد الاردني لكرة القدم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة