الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الأولمبي يخسر أمام نظيره السعودي في بطولة الصين الودية

5da073333b226


الوكيل الاخباري – خسر المنتخب الأولمبي ت 23، أمام نظيره السعودي 0-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد وانزهو، ضمن منافسات بطولة الصين الرباعية الودية.

اضافة اعلان


ودخل المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت: وليد عصام، سعد الروسان، يزن غرابلة، هادي الحوراني، إيهاب الخوالدة، أحمد ثائر (يوسف أبو الجزر)، إبراهيم سعادة (نزار الرشدان)، محمد عبدالمطلب، عمر هاني (علي علوان)، يزن النعيمات، خالد صياحين (بسام دلدوم).


وبحث الجانبين عن التسجيل مبكرا، حيث كاد "السعودي" ان يفتتح النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة العاشرة تصدى لها وليد عصام، وجاء الرد من هاني والنعيمات بفرصتين خطيرتين لكن التسرع وتدخل دفاع المنافس بالوقت المناسب حالا دون التسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.


وفي الشوط الثاني نجح المنتخب السعودي بافتتاح النتيجة بتسديدة قوية غالطت الحارس وليد وسكنت الشباك (50)، وعقب الهدف ضغط المنتخب بحثا عن هدف التعديل، حيث حاول كل من النعيمات وصياحين وابراهيم في أكثر من مناسبة لكن الدفاع السعودي كان بالموعد، لتمر دقائق الشوط الثاني دون جديد ليعلن الحكم نهاية اللقاء.


من جهته أكد المدرب أحمد عبدالقادر، على أهمية استخلاص الفائدة الفنية من مثل هكذا مباريات، مشيدا بالمستوى الذي قدمه اللاعبون طوال شوطي اللقاء.
وأضاف: "صنعنا كما كبيرا من الفرص الحقيقية، لكن التسرع في بعض المشاهد، وغياب الدقة في اللمسة الأخيرة حالا دون الخروج بنتيجة إيجابية".


ويختتم المنتخب مشواره في بطولة الصين الرباعية الودية بملاقاة أندونيسيا، عند العاشرة صباح الأحد المقبل 13 تشرين الأول – بتوقيت الأردن .


وكانت قرعة النهائيات الآسيوية، المقامة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، وضعت "الأولمبي" في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.

المصدر الاتحاد الاردني لكرة القدم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة