الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الزمالك على أعتاب حدث تاريخي.. وهذه هي العواقب

1-1323375


الوكيل الإخباري- يقف نادي الزمالك المصري على أعتاب التاريخ، حيث قد يكون النادي الأول في مصر الذي ينسحب من الدوري المحلي، كما تفصله ساعات عن الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، الاثنين، في واقعة تاريخية أخرى.

اضافة اعلان


وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور، الأحد، قراره عدم استكمال مباريات الدوري المحلي، وذلك قبل يوم من مباراة القمة المرتقبة مع نادي الأهلي.


ولم يسبق لأي من الأهلي أو الزمالك، الانسحاب قبل مباراة "القمة"، والمقرر إقامتها الاثنين، ولكن الزمالك يبدو عازما على ذلك، وفقا للإدارة.


وغادر لاعبو الزمالك فندق الإقامة بعدما طلبت منهم إدارة النادي ذلك، عقب قرارها بعدم استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز، اعتراضا على اللجنة الخماسية المسيرة للاتحاد المصري لكرة القدم، وأخطرت الإدارة اللاعبين أن هناك تدريبا في مقر النادي صباح الاثنين.


وبالرغم من أنه لم ينسحب قبل الموقعة، إلا أن الزمالك سبق له أن انسحب من اللقاء، أثناء مجرياته.


ففي موسم 1996، انسحب الزمالك بداعي عدم احتساب هدف الأهلي متسللا، ورفض استكمال الدقائق المتبقية من المباراة والتي كانت مقدرة بخمس دقائق فقط.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة



وفي موسم عام 1999 تكرر نفس السيناريو، وانسحب الزمالك من المباراة بسبب طرد لاعب الزمالك أيمن عبد العزيز، من قبل الحكم الفرنسي باتا، عقب 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة.