الثلاثاء 11-08-2020
الوكيل الاخباري



المنتخب الوطني يختار 23 لاعبا لبطولة غرب آسيا

1564490723931



الوكيل الاخباري - اختار المنتخب الوطني لكرة القدم قائمته النهائية والتي ضمت 23 لاعباً، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة، والتي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء في العراق.

اظهار أخبار متعلقة

وبعد عودة المنتخب فجر اليوم من معسكر تركيا، أعلن الجهاز الفني للنشامى بقيادة فيتال بوركلمانز، قائمة اللاعبين النهائية للمشاركة في البطولة، حيث ضمت:

معتز ياسين، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطار وحمزة الدردور.


وينتظر ان يستأنف المنتخب تدريباته في عمان غداً الاربعاء، على ان يجري تمريناً مساء الخميس ويغادر بعده مباشرة الى اربيل للدخول في اجواء البطولة، حيث جاء المنتخب على رأس المجموعة الثانية الى جانب السعودية والكويت والبحرين، فيما ضمت المجموعة الاولى سوريا ولبنان وفلسطين واليمن الى جانب منتخب البلد المضيف.


ويستهل المنتخب مشواره بالبطولة في الرابع من آب المقبل بلقاء البحرين، قبل ان يواجه الكويت بعد ثلاثة ايام، على ان يختتم في العاشر من الشهر ذاته الدور الاول بلقاء السعودية.

المصدر بترا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة