الجمعة 22-10-2021
الوكيل الاخباري

المنتخب الوطني يعلن قائمته للمشاركة ببطولة غرب آسيا

1562503728281


الوكيل الاخباري – أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، قائمة أولية ضمت 31 لاعباً، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تنطلق اواخر الشهر الحالي في العراق.

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة

وضمت القائمة اللاعبين: معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، براء مرعي، احمد الصغير، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، سليم عبيد، هادي الحوراني، فادي الناطور، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، عمر هاني، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.


ويبدأ المنتخب الوطني تدريباته المفتوحة مساء يوم غد الاثنين على ملعب الكرامة، بانتظار التوجه يوم 19 الحالي الى تركيا لإقامة معسكرٍ تدريبيٍ بالتزامن مع تقليص القائمة الى 26 لاعباً، تأهباً لغرب آسيا التي جاء فيها المنتخب في المجموعة الثانية الى جانب السعودية والكويت والبحرين، وتنطلق مباريات النشامى بالبطولة في الرابع من آب المقبل بمدينة اربيل.


ويتخلل معسكر المنتخب الوطني في تركيا، مباراتان وديتان تدريبيتان، ويتطلع الجهاز الفني خلالها لاختبار اكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليستقر على القائمة النهائية للبطولة التي تضم 23 لاعباً مع عودته الى عمان اواخر الشهر الحالي، قبل المغادرة الى اربيل. في المقابل، جاء اختيار القائمة الاولية، بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي الذي يستعد بدوره لخوض نهائيات آسيا مطلع العام المقبل في تايلند، بهدف منح الفرصة لعدد من الوجوه الشابة التي اظهرت تفوقهاً.


وغاب عن القائمة عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج، لارتباطهم مع انديتهم، بانتظار عودتهم الى صفوف النشامى في التجمعات التي تقام لاحقا.


وتأتي بطولة غرب آسيا، كمحطة اعداد رئيسة تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، وتسحب القرعة 17 الحالي، قبل ان تنطلق التصفيات في الخامس من ايلول المقبل.


يذكر ان تدريبات النشامى على ملعب الكرامة، تبدأ يومياً الساعة السادسة مساءً، وستكون مفتوحة امام حضور وسائل الإعلام والجماهير لحين مغادرة المنتخب إلى تركيا.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة