الجمعة 10-05-2024
الوكيل الاخباري
 

النشامى يطمئن على جاهزيته بتعادل مع وصيف الدوري التركي

5d3de62a3a176


الوكيل الاخباري – ادرك باشيك شاهير وصيف الدوري التركي، تعادلاً مثيراً مع المنتخب الوطني لكرة القدم (3-3)، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الاحد 28 تموز على الملعب التدريبي للمنافس، ضمن تحضيرات النشامى لبطولة غرب آسيا.

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة

وقدم المنتخب اداءً مطمئناً امام باشيك شاهير الذي اشرك كافة نجومه وفي مقدمتهم روبينيو واردا توران وديمبا با، واظهر تفوقاً واضحاً في اغلب فترات اللقاء، قبل نحو اسبوع من بداية مشواره في بطولة غرب آسيا في العراق.


وخاض النشامى اللقاء بتشكيلة ضمت احمد عبد الستار، طارق خطاب، انس بني ياسين، فراس شلباية، سالم العجالين، احسان حداد (نور الروابدة)، احمد سمير، سعيد مرجان (يوسف ابو جزر)، احمد عرسان (محمد ابو زريق)، يوسف الرواشدة (صالح راتب)، عبدالله عطار (حمزة الدردور).


سجل اهداف المنتخب عرسان والعطار والدردور، وبقي النشامى متقدماً حتى الثواني الاخيرة، قبل ان يحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها ديمبا با بنجاح، ليدرك التعادل مع صافرة النهاية.


وينتظر ان يستأنف المنتخب تدريباته في اسطنبول صباح غدٍ، قبل ان يغادر تركيا مساءً، بانتظار وصوله الى العاصمة عمان فجر بعد غدٍ الثلاثاء.


يذكر ان النشامى جاء على رأس المجموعة الثانية في "غرب آسيا" الى جانب السعودية والكويت والبحرين، فيما ضمت "الاولى" سوريا ولبنان وفلسطين واليمن الى جانب منتخب البلد المضيف.


ويستهل النشامى مشواره بالبطولة في الرابع من آب المقبل بلقاء البحرين، قبل ان يواجه الكويت بعد ثلاثة ايام، على ان يختتم في العاشر من الشهر ذاته الدور الاول بلقاء السعودية.


وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر المجموعة فقط الى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام 14 اب في مدينة كربلاء.


وتعد بطولة غرب آسيا محطة اعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 مطلع ايلول القادم، حيث يتنافس النشامى ضمن المجموعة الثانية الى جانب استراليا والصين تايبيه والكويت ونيبال.

المصدر الاتحاد الاردني لكرة القدم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة