الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

سواريز يتسبب بخروج منتخبه الأوروجواي من بطولة كوبا أمريكا



الوكيل الاخباري - تأهل المنتخب البيروفي الى نصف نهائي كوبا أمريكا , عقب الفوز على منتخب الأوروجواي بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 0-0 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” أرينا بيرنامبوكو ” , على أن تواجه بيرو منتخب تشيلي في نصف النهائي . 

خلال الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص بين المنتخبين , وسط أفضلية نسبية من جانب المنتخب الأوروجواياني , حيث سجل أراسكايت هدف لصالح الأوروجواي في الدقيقة ” 29 ” لكن الغي بداعي التسلل . 

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة




وخلال الشوط الثاني , سدد فالفيردي كرة قوية من ضربة حرة مباشرة أبعدها حارس بيرو بصعوبة ,وبعدها أهدر جودين هدف محقق بعد كرة حولها لويس سواريز الى جودين الذي سدد كرة فوق المرمى بغرابة شديدة . 

سجل كافاني هدف التقدم لصالح المنتخب الأوروجواياني لكن الغي بداعي التسلل مع الإستعانة بتقنية الفيديو , وبعدها سجل سواريز هدف التقدم في الدقيقة ” 72 ” , لكن الغي بداعي التسلل على لاعب برشلونة . 

كادت بيرو أن تقتنص الفوز بعد كرة عرضية من داخل مطنقة الجزاء لكن المدافع أبعدها , مرت الدقائق وسط محاولات من الجانبين , لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0 , ثم تم الإحتكام الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لبيرو 5-4 بعد أن اضاع لويس سواريز الركلة الأولى لمنتخب الأوروجواي.