الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

سواريز يرفض الرحيل بهدوء عن برشلونة

125450


الوكيل الإخباري _ لا يبدو أن النجم الأوروجواني لويس سواريز ينوي الرحيل بهدوء عن ناديه برشلونة بعدما أخبره المدير الفني الجديد للفريق رونالد كومان بعدم نيته الاعتماد عليه.اضافة اعلان


وكان راديو كاتالونيا قد كشف، في وقت سابق يوم الاثنين، عن اتصال رونالد كومان بسواريز ليخبره بأنه لا يدخل ضمن خطته للموسم الجديد.


وأكد راديو “كادينا كوبي” الإسباني حدوث الاتصال، مشيرًا إلى أن اللاعب يشعر بالحزن الشديد بعد مكالمة كومان لأنها كانت مقتضبة للغاية، ما اعتبره سواريز ليس الطريقة المثلى للتعامل مع لاعب أعطى كل شئ للنادي.

وفي المقابل، أوضح “كادينا كوبي” أن سواريز لا يرغب ولا ينوي الرحيل عن وصيف الدوري الإسباني حتى نهاية عقده الصيف القادم، لكن وفي حالة رفض برشلونة وإصرار النادي على رحيله، فإنه سيطلب الحصول على مقابل العام المتبقي في عقده كاملًا.

ولفت “كادينا كوبي” إلى وجود العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام بالنسبة للدولي الأوروجواني في حالة رحيله عن قلعة كامب نو هذا الصيف.

يذكر أن كومان قد قام بالاتصال أيضًا بكل من الكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتورو فيدال والفرنسي صامويل أومتيتي، ليخبرهم بعدم نيته الاعتماد عليهم أيضًا، كما كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.