السبت 31-10-2020
الوكيل الاخباري



شباب الأردن يلاقي القادسية في دوري المحترفات

9202019111647880664358


الوكيل الإخباري- أنس عشا تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الثانية من الدوري الأردني للمحترفات، بإقامة مبارتين على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

5:00 الشباب والقادسية

اضافة اعلان

يلتقي شباب الأردن مع الوافد الجديد لدوري المحترفات، القادسية، في قمة مباريات الجولة الثانية، حيث يمتلك الفريق عدد كبير من اللاعبات المميزات القادرات على تحقيق الفارق وتحقيق النقاط الثلاث.

ومن المنتظر أن يدخل القادسية للقاء معتمداً على حارس المرمى الدولية رند البستنجي ومن أمامها خط دفاع مكون من أنفال الصوفي، شذى السهاونة، لمى العمري والعنود عماد، أما في الوسط فمن المتوقع أن يدفع المدرب الوطني منير أبو هنطش باللاعبات لونا المصري، رشا خوالد، دينا حناوي في الوسط، وبالثلاثي بانا البيطار، شهناز جبرين وعائدة الصوفي في الهجوم.

أما شباب الأردن فسيدخل بتشكيلته المعتادة من اللاعبات صاحبات الخبرات؛ شيرين الشلبي في حراسة المرمى ومن أمامها الرباعي ردن أبو حسين، نور زوقش، هبة فخر الدين وقائدة الفريق أية المجالي، وفي وسط الملعب ستلعب مي سويلم، روزبهان فريج،، نتاشا النبر، ماسة زيادة ولينا الصاحب، ومن أمامهم هدافة الفريق رايا حينا.

ويتقاسم الفريقان الصدارة مع عمان والأرثوذكسي، وفي رصيد كل منهم "3" نقاط، حيث فاز القادسية بالمواجهة الافتتاحية على الأهلي بخماسية نظيفة، فيما فاز شباب الأردن على الأرثوذكسي بسداسية.

8:00 الأهلي والاستقلال
يسعى الاستقلال لتحقيق في مباراته الأولى بالبطولة، بعد أن احتجب الفريق عن مباريات الجولة الأولى، فيما يرغب الأهلي بتجاوز خيبة الخسارة من القادسية في الجولة الافتتاحية.

ويعتمد الفريقان على كوكبة من اللاعبات الشابات، بالإضافة لعدد من اللاعبات أصحاب الخبرة، أمثال عزيزة الحايك وشارلوت الأبيض في الأهلي، وصوفيا العساف وفرح أنور في الإستقلال.

الأرثوذكسي والفوز الأول
وكان الأرثوذكسي قد حقق فوزاً مريحاً في المباراة الافتتاحية للجولة بسداسية نظيفة، تناوبت على تسجيلها اللاعبات سيما اللهيمق "3" أهداف، لونا المومني "هدفين" وهدف لنتلي السعيد.