الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

منتخب النشامى يستأنف تدريباته استعداداً لـ تصفيات المونديال

5d5ebf9a58fbd


الوكيل الاخباري

أستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لبدء التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بلقاء الصين تايبيه في الخامس من ايلول القادم.

اضافة اعلان

واجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الخميس 22 آب على ملعب الكرامة، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة (18) لاعباً، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية.


وكان لاعبو المنتخب قد خضعوا امس الى اختبارات بدنية، باشراف مدرب اللياقة كريم مالوش، للاطمئنان على مستوى الجاهزية لكل لاعب، والوقوف على الحالة البدنية بشكل عام.


وتتواصل تدريبات المنتخب حتى مساء الاحد القادم على ذات الملعب، قبل ان يغادر الى كوالالمبور بقائمة تضم (18) لاعباً، استعداداً للقاء ماليزيا ودياً 30 الجاري، مع التحاق لاعبي الجزيرة والمحترفين بالخارج، تأهباً للسفر الى تايبيه.

 

وتضم قائمة النشامى حالياً عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، هادي الحوراني، سالم العجالين، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، محمد الزعبي وحمزة الدردور.. بانتظار التحاق عامر شفيع، احمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، نور الروابد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، ياسين البخيت، موسى التعمري وبهاء فيصل.


ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بلقاء الصين تايبيه، ثم يستقبل الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.


ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

المصدر الاتحاد الاردني لكرة القدم