الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

3 ذهبيات لمنتخب الدرك في بطولة تركيا للكراتيه

1569838582569


الوكيل الاخباري - حقق نشامى منتخب قوات الدرك للكراتيه إنجازاً رياضياً جديداً في بطولة تركيا الدولية المفتوحة، والتي اختتمت مجرياتها في اسطنبول.

اضافة اعلان


وحصد النشامى ست ميداليات، بواقع ثلاث ذهبيات، وفضيتين، وبرونزية، مكنتهم من تحقيق المركز الثاني في المجموع النهائي العام للبطولة، من بين 157 نادياً وفريقا يمثلون 40 دولة من أبرزها: فرنسا، روسيا، اليونان، الأرجنتين، مصر، أذربيجان، كازاخستان، الكاميرون، أوكرانيا، والبلد المضيف تركيا.


وخطف لاعبو الدرك الأضواء في البطولة التي شهدت منافسة قوية بين أبطال لعبة الكراتيه في العالم، ونزالات اتسمت بالقوة والإثارة، بمشاركة أكثر من الف لاعب ولاعبة.


وجاءت النتائج الفنية للاعبي الدرك كما يلي: فئة كاتا جماعي مخضرمين : المركز الأول (الميدالية الذهبية) بواسطة اللاعبين انس مروان، صلاح الدين عمر، وعبدالله عزام، وفئة كاتا فردي مخضرمين: الميدالية الذهبية بواسطة اللاعب انس مروان، وفئة قتال فردي مخضرمين: الميدالية الذهبية عن طريق الملازم صالح فتيان، وفئة كاتا جماعي رجال: المركز الثاني (الميدالية الفضية) عن طريق اللاعبين انس مروان، صلاح الدين عمر، عبدالله عزام، وفئة قتال فردي وزن تحت 75 رجال: الميدالية الفضية عن طريق اللاعب حاتم أنور .

المصدر بترا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة