الأحد 28-04-2024
الوكيل الاخباري
 

إرشادات ونصائح هامة وأساسيّة للاستمتاع بسياحة الجزر

265874


الوكيل الإخباري - يعتبر السفر إلى الجزر السياحية ضمن أكثر الرحلات الممتعة خلال موسم الصيف، لذا ينصح باتباع بعض الطرق والنصائح العامة للسفر إلى الجزر السياحية.

اضافة اعلان

 

المناخ
عند التخطيط لعطلات الجزير، فإن أول شيء يجب معرفته هو حالة الطقس في المكان الذي يخطط المسافر لزيارته. لا تشهد معظم مناطق الجزر طقسًا مثاليًا خلال الرياح الموسمية أو في بعض الأحيان يكون الصيف شديد الحرارة بحيث يتعذر التعامل معه لذا، يجب التأكد من اختيار أفضل وقت.
الأقمشة المريحة
بالطبع، سيصل المسافر إلى الشواطئ ويحتاج ذلك إلى الملابس المناسبة، ولإتمام ذلك يجب حزم ملابس غير رسمية خفيفة.


حقيبة الشاطئ
يعد الشاطئ جزءًا لا يتجزأ من ملاذ الجزيرة لذلك، ستكون حقيبة الشاطئ هي المنقذ في هذا التوقيت، مما يتيح للمسافر تفريغ كل الأشياء مع منح أيضًا وصولاً سهلاً إلى كل عنصر.
نصيحة إضافية: الواقي من الشمس عنصر أساسي يمكن حمله إلى الشاطئ للحماية من أشعة الشمس القاسية.


خدمات العبارات ومواعيدها
نظرًا لأن المسافر سينغمس في التنقل بين الجزر، فمن المهم أن يبقى على إطلاع دائم فيما يتعلق بجدول العبارات وتوقيتها ونقاط انطلاقها.


اختيار الجزر
يجب اختيار الجزيرة التي سيقيم فيها المسافر بحكمة شديدة، قد تحتوي بعض الجزر على أماكن إقامة باهظة الثمن، في حين أن بعضها قد يكون مثاليًا للعائلات والبعض الآخر قد يكون مثاليًا للشباب الباحثين عن الحفلات.


الرحلات البرية
الجزر ليست مجرد شواطئ، يجب أخذ وقتًا للتواصل مع الطبيعة أثناء القيام بجولات المشي لمسافات طويلة وسط الغابات الاستوائية، ولكن فقط لا يصح الخروج للاستكشاف بمفردك، حيث يجب طلب مرشد أن يأخذ المسافر في جولة من أجل زيادة الشعور بحالة من الاطمئنان.

 

سيدتي 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة