الخميس 04-03-2021

تعرف على أهم المناطق التي يفضلها السياح في آيسلندا

Reykjavik.max-2000x1000_rPU5Sjf


الوكيل الاخباري – عندما يحل فصل الصيف على آيسلندا تتلاشى الثلوج وتكشف عن مناظر ساحرة من المساحات الخضراء والمرتفعات الشاهقة والحياة البرية المميزة فيها.

اضافة اعلان

كما يستغل السكان الجو المعتدل لفصل الصيف في آيسلندا لإقامة المهرجانات والاحتفالات الشعبية، لتكون وجهة مثالية للسياحة في الصيف لمحبي الطبيعة وعجائبها.

اظهار أخبار متعلقة

 

اليك عدد من المناطق التي تعرف بإقبال السياح عليها بشكل كبير، نعرض لكم 5 من أشهرها.

 

اسافجوردور
تعد منطقة ملائمة لمحبي المغامرة والتجارب الفريدة، فتنوع معالمها الطبيعية بين المرتفعات الجبلية والشلالات والبحيرات الواسعة وتلاقيها مع الأودية تجعلها وجهة مثالية للقيام بنشاطات مثل التسلق والسباحة.

 




العاصمة ريكيافيك
تعد ريكيافيك المدينة التي تلتقي بها حداثة البنية التحتية وتصميم البناء بالطراز المميز لعمارة آيسلندا، وتتوفر فيها أرقى الفنادق العالمية؛ ما سهل الإقامة فيها لبضع ليالٍ بينما تستكشف شواطئ خليج فاكسافلوي الذي تطل عليه العاصمة.

 




بحيرة ميفاتن
هي الرابعة من حيث المساحة في أوروبا، إلا أنها قد تكون الأكثر زيارة من قبل السياح، فموقعها وسط مرتفعات شكلتها البراكين على مدى عصور ولونها الأزرق المميز وندرة الطيور التي تحلق في أرجائها، جعلتها إحدى أهم مناطق الجذب السياحي في آيسلندا.

 


 

شلالات سيلجالاندفوس
تعد من أجمل المناطق الطبيعية الساحرة التي لا تكتمل زيارة آيسلندا دون المرور به؛ حيث تنهمر مياه الشلال من بين المرتفعات الصخرية إلى بحرية صغيرة وسط مناطق شديدة الخضرة، مطلاً على منحدرات ساحلية.

 





البحيرة الزرقاء
تقع في حقل من الحمم البركانية وهي واحدة من البحيرات الصناعية الحارة وتقع قرابة الـ40 كم عن العاصمة، ويقصدها كثيرون بهدف السياحة العلاجية؛ حيث تعد مصحة تقدم فيها الطواقم الطبية علاجاً طبيعياً جسمانياً ونفسياً، كما يقصدها كثيرون لزيارة المناطق الطبيعية الساحرة المحيطة بها.