الثلاثاء 10-12-2019
الوكيل الاخباري



هيئه تنشيط السياحة تستبعد الطيران الوطني

Blue+English1



الوكيل الاخباري – تفيد الأنباء المتداوله أن هيئة تنشيط السياحة وفي مخالفة صريحة لنظامها تتعمد عدم إدخال أي عضو عن شركات الطيران الأردنية في تشكيلة مجلس إدارة الهيئة.

أن نظام الهيئة يلزمها إشراك قطاع الطيران الأردني في مجلس إدارتها إلا أن الهيئة وبشكل مقصود تستبعد هذه الشركات الوطنية وذلك لأبعاد هذه الشركات عن معرفة ما تقدمة الهيئة من دعم لشركات طيران اجنبيه على حساب الشركات الوطنية وهو عدم مستمر منذ فترة ويضيع على الخزينة العامة الملايين من الضرائب والرسوم.

وتتعذر الهيئة بأن شركات الطيران الأردنية عليها غرامات مما يعرقل اشراكها في مجلس إدارة الهيئة وهي أعذار واهية ومجافية للحقيقة فحتى الشركات التي عليها غرامات ناتجه عن الرسوم فقد اعفتها الحكومة من هذه الغرامات لتشجيع الإستثمار الوطني أسوة بإعفاء باقي الشركات ثم تأتي الهيئة وتستبعد شركات وطنية عن مطبخ صنع القرار في الشأن السياحي والذي تعد شركات الطيران أكثر المعنيين به.

 أن سياسة الهيئة الاقصائية تضر بقطاع وطني هام وتشعر المستثمرين الاردنيين في هذا القطاع بالغربة في وطنهم وبانهم غير مرغوب بهم وأن الهيئة تشجع كل ما هو أجنبي وتعرقل عمل كل ما هو وطني أردني.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة