الإثنين 16-09-2019
الوكيل الاخباري



6 توجهات جديدة للمطارات وشركات الطيران في 2019

image (1)



الوكيل الاخباري –

 


نشرت مجلة "كوندي ناست ترافلير" الأمريكية تقريراً عن 6 توجهات جديدة تبنتها شركات الطيران خلال عام 2019، لتحسين تجربة السفر جواً وتوفير رحلة أكثر راحة:

1- واي فاي مجاني في الطريق إليك


تعمل شركات الطيران على جعل استخدام خاصية الواي فاي مجانية خلال الرحلات الجوية لجميع المسافرين. وقامت شركة دلتا أيرلاينز الأمريكية بتجربة ذلك في 55 رحلة لمدة أسبوعين هذا العام، وحققت نجاحاً كبيراً، وتخطط حالياً إلى توسيع الخدمة خلال الشهور المقبلة.

2- رفع معنويات ركاب الدرجة السياحية الاقتصادية


تميز عام 2019 بإجراء العديد من التحسينات في الرحلات الاقتصادية مثل مقاعد جديدة ووسائل راحة مجانية، ليحصل أصحاب تذاكر الدرجة السياحية على خدمة أفضل لأول مرة منذ عقود.

3- أماكن مخصصة للمسافرين من ذوي الهمم


تتخذ المطارات في جميع أنحاء العالم خطوات لتصبح أكثر شمولاً للمسافرين من ذوي الهمم. من ثم تم تخصيص غرف تكامل حسي مثلاً لتهدئة المسافرين المصابين بالتوحد في العديد من المطارات أحدثها في مدينة بيتسبرج الأمريكية.

4- المطارات أصبحت ملاذا لمحبي التنزه


حاولت العديد من المطارات والمحطات أن تصبح جهات سياحية في حد ذاتها، إذ بدأت في احتضان مطاعم وحدائق داخلية ومناظر مذهلة وتصميمات رفيعة المستوى لجذب السياح.

وتسمح بعض المطارات الأمريكية لبعض العملاء غير المسافرين بالدخول للتجول داخلها والاستمتاع بما يقدمه المطار من خدمات مميزة.

5- تقليل النفايات البلاستيكية


حرص عدد كبير من شركات الطيران خلال هذا العام على "القفز على عربة لا للبلاستيك" ومن أبرزها مطار سان فرانسيسكو الذي حظر استخدام جميع أنواع زجاجات المياه البلاستيكية، فيما أطلق مطار كانتاس أول رحلة خالية من النفايات على الإطلاق.

6- اقتربنا من رحلات أسرع من الصوت


باتت العديد من شركات الطيران على شفا حمل الركاب على طائرات تجارية بسرعة أكثر مرتين من سرعة الصوت. ما يعني أنه يمكنك السفر من الولايات المتحدة إلى طوكيو خلال 5 ساعات.

 

 

العين -

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة