الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لحظات دراماتيكية لتحرير امرأة أمريكية مختطفة!



الوكيل الاخباري – مطاردة مثيرة للشرطة في ولاية ألاباما الأميركية لرجل اختطف امرأة في سيارة "فان" مغلقة تحت تهديد السلاح.

اضافة اعلان


وأظهر مقطع فيديو التقطه عناصر في شرطة مدينة بروكسايد الأحد الماضي عملية إنقاذهم المرأة التي اختطفها رجل يدعى شين ساندرز (51 عاما).


وقالت وسائل إعلام محلية إن شرطة المدينة كانت قد تلقت بلاغا بشأن عملية اختطاف جارية في سيارة "فان" تحت تهديد سكين، وكانت المرأة تصرخ "ساعدوني، سوف يقتلني".

 



وطاردت سيارات الشرطة سيارة الرجل الذي كان يقودها وإلى جواره الضحية، وقام بصدم سيارات الشرطة أكثر من مرة خلال المطاردة محاولا الهرب.


وتمكنت الشرطة من تعطيل سيارة الرجل بوضع حواجز في الطريق، وبعد الوصول إليه حاول الرجل دهس شرطي إلا أن الأخير أطلق النار باتجاه "الفان" فقام بتعطيلها عن الحركة.


وعندما حاصره أفراد الشرطة، أخذ المتهم الضحية إلى مؤخرة السيارة تحت التهديد.


وتفاوضت الشرطة مع المتهم لحوالي 35 دقيقة من أجل تأمين خروج الضحية من السيارة بسلام. قائد الشرطة قال إن المتهم طلب منهم أن يقتلوه.


ومن أجل الحفاظ على حياة المرأة، دخل أفراد الشرطة السيارة من الخلف وأطلقوا مسدس صعق كهربائي على المتهم ليشلوا حركته، في ما قام آخرون بإخراج الضحية من السيارة بسلام، ثم ألقوا القبض على المختطف.

 

 

المصدر : الحرة