الإثنين 17-05-2021

أم تقتل رضيعها.. ألقته على الأرض في أثناء معركة مع سيدة أخرى - فيديو

16388496-7276497-It_took_several_seconds_while_the_two_women_and_a_man_left_kept_-a-1_1563886582731


الوكيل الاخباري – اتُهمت أم في جورجيا بالقتل، لأنها أسقطت طفلها، البالغ من العمر 3 أشهر، خلال مشاجرتها مع امرأة خارج أحد مراكز التجميل.

وقد كذبت الأم في البداية عن كيفية إصابة رضيعها، لكن شريط فيديو كشف عن الحقيقة بأنها ألقته من يديها، ولم تعاقب المحكمة المرأة الأخرى صاحبة الضربة الأولى.

اضافة اعلان
 

اظهار أخبار متعلقة



وتعاقب الأم كارين لاشون هاريسون 26 عامًا بجريمة القتل والقسوة من الدرجة الأولى والثانية على الأطفال والتآمر، في 19 يوليو الماضي دخلت في معركة مع امرأة مجهولة الهوية خارج متجر تجميل في مولتري بجورجيا، حيث أسقطت ابنها البالغ من العمر ثلاثة أشهر على أرضية موقف سيارات خرساني.

وتم رصد الحادث عبر كاميرات مراقبة المتجر، وفي فيديو منه تظهر هاريسون تحتضن ابنها على أحد ذراعيها ثم تقترب من المرأة الأخرى وهي تقف بجانب سيارة في موقف السيارات، لكن المرأة داهمتها بضربة مفاجأة بواسطة رفع حقيبة تسوق مليئة بالسلع لضرب هاريسون في وجهها.

وفقدت هاريسون توازنها وقبضتها على الطفل، ثم ضحت به وأسقطته من يدها، والأفظع عند محاولة بعض الأشخاص فض الشجار في موقف السيارات، قاموا بدهس الرضيع على الأرض، بينما سارع شخص غريب بالتقاط الصبي الملقى على الأرض أثناء قتالهم، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل".

وانتظرت هاريسون يومًا كاملًا قبل نقل الرضيع إلى المستشفى، وعندما فعلت، تقول الشرطة بأنها كذبت بشأن كيفية إصابته، مدعية بأنه سقط وحاول أحد أقاربه معالجته، لكن الصبي المسكين مات في وقت لاحق، ولم تصدر بعد نتائج تشريح جثته.

ووجهت تهم إلى والدته، وكارينا كلارك صديقة العائلة البالغة من العمر 26 عامًا، لكذبها أيضًا بشأن كيفية إصابة الطفل.