الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

'سيلفي' الموت ... هذه المرة في دبي

d21c08f7-a4df-4179-9e51-3e5f152b9dbb_16x9_1200x676


الوكيل الاخباري – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الامارات خلال الساعات الماضية بوفاة فتاة آسيوية تبلغ 16 عاما أمس السبت،وذلك بعد سقوطها من قمة أحد الابراج في دبي من الطابق الـ 17 بسبب محاولتها أخذ صورة لنفسها وهي جالسة على حافة بلكونة الشقة التي كانت تقطنها مع أسرتها.

وكشفت إدارة الاعلام الأمني في شرطة دبي إن الفتاة كانت تحاول تصوير نفسها في لقطة "سيلفي" حيث كانت واقفة فوق كرسي وهي تجلس على حافة الحاجز الموجود في بلكونة الشقة ، محاولة أخذ لقطة لنفسها مع خلفية المنظر الخارجي العلوي في الطابق الـ 17، فاختل توازنها بطريقة مفاجئة على حد وصف أختها التي شاهدت الحادث، وفقا لصحيفة "البيان".

وأوضحت أن ذلك أدى لانزلاقها من فوق الكرسي الذي كانت تقف فوقه، وسقوطها للخارج من الأعلى، بينما سقط هاتفها في البلكونة بشكل دراماتيكي مثير للغاية حيث فارقت الحياة في نفس اللحظة.

ودعت الإدارة أفراد المجتمع إلى ضرورة توخي الحيطة وأخذ الحذر من مثل هذه التصرفات وإلى ضرورة مراقبة الآباء لتصرفات الأبناء.

وأوضحت أنه " في أغلب الأحيان كون تنبيهنا حول خطورة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، اما اليوم فإننا بصدد حادثة مختلفة ومؤسفة بسبب الموبايل أيضا، حيث كانت ضحيتها فتاة لم تتجاوز عمرها 16 ربيعا بسبب لقطة سيلفي".

اضافة اعلان

 

 

 

صدى البلد -

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة