الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لإجباره على ترك العمل

عامل يقتل شقيقة زوجته وابنها طعنا

طعن-بسكين-1


الوكيل الإخباري - جريمة بشعة شهدتها منطقة الجيزة في مصر ، حيث تعدى صاحب "كشك" بسلاح أبيض "سكين" على شقيقة زوجته البالغة من العمر 38 سنة، وابنها ابن الـ21 عاما، ووجه لهم طعنات نافذة بمختلف انحاء جسدهم وفر هاربا.

اضافة اعلان

 

على الفور انتقل رجال المباحث بقسم شرطة الجيزة لمكان الواقعة بصحبة فريق من النيابة لنظر جثث المجني عليهما ومعاينة موقع الجريمة، وأمرت النيابة بتشريح الجثث وأعداد تقرير وافي عنها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، كما أمرت بسرعة ضبط الجاني.

 

استدعت النيابة أقارب المجني عليهما لسؤالهم حول الواقعة، الذين أكدوا على نشوب خلافات زوجية بين المتهم وشقيقة المجني عليها اضطرت على إثرها الانتقال إلى العيش مع شقيقتها وابنها المجني عليهما وترك منزل الزوجية، وخلال تلك الفترة، حررت توكيلًا لشقيقتها، تستطيع بموجبه بيع "الكشك" لصالحها، لكون "الكشك" مرخصًا باسم الزوجة.


وأضاف المتهم أنه أثناء وجوده بالكشك، فوجئ بشقيقة زوجته وابنها، يحاولان إجباره على ترك العمل بالكشك، وتشاجر المجني عليه معه، مما دفعه للاعتداء عليهما بسلاح أبيض، وفر هاربًا عقب ارتكاب الجريمة.


وبإعداد الأكمنة اللازمة، نجح رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته أعترف أنه بسبب خلافات أسرية، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد.

 

اليوم السابع 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة